رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

نقابة الصحفيين

نكشف بالأرقام.. فضيحة جديدة للإرهابي علي حسين مهدي

نكشف بالأرقام.. فضيحة جديدة للإرهابي علي حسين مهدي

كشفت جبهة شباب الصحفيين، عن فضيحة جديدة للإرهابي علي حسين مهدي، الهارب إلى أمريكا، حيث قام بالنصب والاحتيال على شباب جماعة الإخوان الإرهابية الهاربين في تركيا. مستغلا حالة الرعب والفزع التي تسيطر عليهم بعد توقف برامجهم في قنوات الشرق ومكملين ووطن، وتخلي أعضاء جماعة الإخوان الإرهابية المخربين عنهم، بعد أن باعوهم.

قال هيثم طوالة رئيس الجبهة، في تصريحات صحفية: إن علي حسين مهدي، الذي أعدته قيادات التنظيم الدولي للإخوان الأفاقين ليكون بديلا للمقاول الهارب محمد علي، استغل أزمة 50 فردا من العاملين في الإعداد والإخراج والوظائف الإدارية في القنوات الثلاث المشبوهة، وخدعهم وسرق منهم 100 ألف دولار -بواقع ألفين دولار من كل شاب- وتم تحويلها له بحجة إنهاء اوراق سفرهم إلى أمريكا، خوفا من ترحيلهم إلى مصر.

أضاف "طوالة" أن ضحايا النصاب علي حسين مهدي، الذي صدعنا كذباً وزوار بشعارات وهمية وخطب رنانة عن الأخلاق والقيم عبر الفيديوهات المضروبة التي يبثها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حاولوا التواصل معه لتنفيذ وعده لهم وتحقيق حلمهم بالسفر إلى أمريكا، إلا أنه تهرب منهم ولم يرد عليهم.

أشار رئيس جبهة شباب الصحفيين، إلى أن ما فعله العميل الإخواني علي حسين مهدي، ليس جديدا ولا غريبا على أعضاء جماعة الإخوان الإرهابية، الذين باعوا أنفسهم وارتموا في أحضان الشيطان بحثا عن الدولارات الحرام.

أوضح رئيس الجبهة، أن ما حدث مع شباب الجماعة المحظورة ومن على شاكلتهم من العملاء والخونة والمتآمرين على البلاد، هي النهاية الطبيعية لكل من خان وباع الوطن، ودرس لكل من تسول له نفسه محاولة العبث بمقدرات الوطن وسلامة أراضيه.


ريال سعودي درهم إماراتي دينار كويتي دولار أمريكي
4.19 4.28 52.24 15.7

الأكثر قراءة

زاوية رأى

تابعنا على تويتر