رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

نقابة الصحفيين

نكشف أسرار اجتماع الـ 5 ساعات في"نيوجيرسي" لتشويه صورة مصر بحضور 6 قيادات إخوانية

Image Title

كشفت جبهة شباب الصحفيين بالأسماء تفاصيل المؤامرة الإخوانية الجديدة التي يقودها قيادات التنظيم الدولي للجماعة الإرهابية الهاربين في أمريكا لتشويه مصر وتصدير صوره غير حقيقية عن الأوضاع المستقرة في البلاد.. مؤكدة الجبهة علي ان كلمة السر في هذه الخطة الشيطانية الإرهابي على حسين مهدي الذي تم اعدادة وتدريبة  ليكون بديلا للمقاول الهارب محمد علي بعد أن أصبح ورقة محروقة ومكشوفة لجموع المصريين .


قال هيثم طوالة رئيس الجبهة في تصريحات صحفية: كلما يفشل الإخوان الافاقون المخربون في ملف سرعان ما يبحثوا عن ملف آخر من خلال استغلال عناصرهم الهاربين وتوجيههم لخدمة مصالح الجماعة التي تستهدف رجل الشارع البسيط وكل ادواتهم تتمثل في اللعب على نشر الأكاذيب وإطلاق الشائعات وبث الفتن.


اضاف طوالة: أن خيوط هذه المؤامرة على مصر يقودها القيادي الاخواني محمد سلطان نجل الإخواني البارز صلاح سلطان الذي أنشأ مبادرة وهمية تحت مسمى"مبادرة الحرية" وساهم في تأسيس مؤسسة أخري  تسمي "المنظمة المصرية الأمريكية من أجل الحرية والعدالة" على نفس خطي حزب الحرية والعدالة الإخواني وهي السبوبة التي يستغلها في تنفيذ  مخططاتهم الخبيثة والدنيئة في إطار محاولاتهم اليائسة و البائسة للأضرار بالبلاد .


أشار رئيس الجبهة إلي ان سلطان ورفاقة من العملاء والخونة والمتأمرين على البلاد عقدوا إجتماعا سريا في ولاية"نيو جيرسي"مقر المنظمة.

حضرة قيادات الاخوان الهاربين محمود الشرقاوي مسئول العلاقات العامة والمتحدث بإسم ما يسمى المجلس الأمريكي للمنظمات الإسلامية والناشط الوهمي فؤاد رشيد المتحدث بإسم أنشطة الجماعة الإرهابية في امريكا وهاني القاضي الذي يطلقون علية أبرز زعماء الإخوان في أمريكا وهو خريج مدرسة القيادي الاخواني الراحل محمد كمال زعيم المنظمات التي صنفتها الولايات المتحدة جماعات إرهابية وهي"لواء الثورة"و"حسم" ويحيي المنتصر عضو المجلس الأمريكي للمنظمات الإسلامية والذي تربطة علاقة قوية مع تنظيم داعش الإرهابي وانضم إليهم الوجة الجديد الإرهابي الشاب على حسين مهدي .


أوضح طوالة ان الإجتماع السري استمر 5ساعات تم خلالة الاتفاق على 7محاور بدأت بتكليف الإرهابي علي حسين مهدي بنشر فيديوهات تهاجم الدولة المصرية ورموزها الوطنيين والضرب في ملف حقوق الإنسان من خلال إدعاءات باطلة ومغرضة وخلق وقائع مفبركة بهدف إحباط رجل الشارع المصري وتأليب الرأي العام ضد مصر مقابل تمويل من الجماعة بواقع 10الاف دولار شهريا حيث طلب من مهدي الظهور يوميا على مواقع التواصل الاجتماعي"فيس بوك وتويتر" .


أوضح طوالة: أن الخطة أيضا تضمنت توفير فريق عمل يضم 100شاب وفتاة يقتصر دورهم على نشر الشائعات من خلال متابعة كل ما يتحدث عنة كذباً وزوار الإرهابي على حسين مهدي وترويجة على الجروبات داخل مصر وخارجها وفي كافة وسائل التواصل الاجتماعي.. بالإضافة إلى حجز مساحات إعلانية على هيئة مقالات في كبار الصحف العالمية يكتبها على حسين مهدي للهجوم على مصر .


اضاف رئيس الجبهة إلي ان الخطة تضمنت أيضا تسخير القنوات الفضائية والمواقع الإلكترونية التي تديرها وتسيطر عليها جماعة الإخوان الإرهابية لاستضافة مهدي والترويج للسيناريوهات الكاذبة التي يتحدث عنها والمعدة مسبقا من خلال ورشة عمل صحفية إخوانية وخاصة القنوات التي تبث من لندن.


كشف رئيس الجبهة إلي ان الخطة شملت أيضا إجراء  مناظرات وهمية بين الإرهابي على حسين مهدي الشهير بطفل بامبرز الإخوان و شخصيات كرتونيه من المنتمين لجماعة الإخوان الإرهابية وتقديمهم على أساس أنهم موالين للنظام المصري على عكس الحقيقة ليوهوموا المشاهدين بالخداع أنهم فشلوا في مواجهة الإخوان .


وحذرت الجبهة المصريين الشرفاء المؤمنين بالرسائل الوطنية للدولة المصرية والمقدرين جيدا لحجم التحديات الجسام التي تواجهها مصر من الأعيب جماعة الإخوان الإرهابية الذين يسعون بكل قوة إلي الخراب والدمار بعد أن طردهم الشعب المصري العظيم في ثورة 30يونيو المجيدة.


+17
°
C
H: +19°
L: +10°
القاهرة
الأحد, 21 شباط
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الاثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت
+20° +18° +21° +22° +20° +21°
+11° +11° +11° +12° +14° +12°
ريال سعودي درهم إماراتي دينار كويتي دولار أمريكي
4.18 4.27 51.3 15.68

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر