جريدة الديار
الأربعاء 24 أبريل 2024 12:58 مـ 15 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

”مش عاوزة أبقى أم ”.. إلهام شاهين تتصدر التريند عقب التصريحات المثيرة

إلهام شاهين
إلهام شاهين

حلت النجمة إلهام شاهين، ضيفة في برنامج شيخ الحارة والجريئة المذاع على فضائية القاهرة والناس في تمام الساعة السادسة والنصف ومن تقديم المخرجة إيناس الدغيدي.

وأثارت إلهام شاهين الجدل بعد إذاعة الحلقة وتصدرت محرك البحث جوجل بعد تصريحاتها المثيرة للجدل والجريئة، وأكدت النجمة خلال الحلقة أنها رفضت الأنجاب من زوجها الأول لأن كانت تعلم بأن الزواج لن يستمر ولذلك حرمت نفسها من الأمومة معقبة:." مش عاوزة أبقى أم بإرادتي". 

ونوهت إلهام شاهين، أنها فضلت الشهرة والعمل عن الحب في بدايته حياتها، مما تسبب في انفصالها عن أول حب في حياتها، مشيرة إلى أنها تفضل العمل على أي شيء شخصي. 

وتابعت النجمة حديثها قائلة.: "مفيش راجل هيديني اللي أدهولي شغلي.. شغلي إداني المكانة وحب الجمهور والرجالة بيغيروا من نجاحي، مشيرةإلى أنها لا يفرق معها السن في أي عمل تقدمه. 

وتابعت النجمة حديثها قائلة: "أقدر أقدم مشاهد جريئة لو مقتنعة بالدور.. أفلام الإغراء لي من أعظم مشاهدي الفنية"، مؤكدة أنه وهي في سن صغيرة كانت أجمل وشكلها أرقى ومغري، وأنها ليست ضد مشاهد الإغراء وشاركت في أعمال إغراء.

واستطردت إلهام شاهين حديثها قائلة عن نشر الفنانة رانيا يوسف لبعض الفيديوهات في هذا التوقيت خطأ كبير، مؤكدة أن تصرفات الفنانة رانيا يوسف غير طبيعية وبه لفت نظر ويجب أن لا تبحث عن الترند.

وكان "شيخ الحارة" قد وجه لإلهام شاهين قبل ذلك سؤالا عن حقيقة حصولها على جوائز مقابل دفع مبالغ مالية، فأجابت: "عمري ما أخذت جوايز بالكوسة، في فنانة زميلة بدون ذكر أسماء كتبت في روز اليوسف.

 واستكملت حديثها قائلة :."كان ليها مسلسل في رمضان، وأنا ليا مسلسل في رمضان، وفي مهرجان التليفزيون أنا أخذت جائزة أحسن ممثلة للسنة الثالثة على التوالي. قالت طبعا أنا ما أخذتش الجايزة، وطبعا إلهام شاهين أخذتها السنة دي والسنة اللي فاتت، وطبعا حتاخدها السنة الجاية واللي بعدها وأصل بالنسبة لها مش مشكلة أبدا تدفع 100 ألف جنيه وتاخد جايزة، لكن أنا عاقبتها كويس على الجملة دي."

وأختتمت إلهام شاهين حديثها قائلة: "أنا رديت عليها كويس قوي، وقلت لها على فكرة، لو عرضوا عليا تاخدي 100 ألف جنيه ولّا جايزة أقول هاتوا 100 ألف، أنا أدفع ليه.