جريدة الديار
الجمعة 29 مارس 2024 12:15 صـ 18 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

سمسم شهاب يهاجم هاني شاكر بسبب مطربي المهرجانات: طمث الهوية المصرية

شن الفنان سمسم شهاب، هجوما حادا على الفنان نقيب المهن الموسيقية، بسبب أغاني مطربي المهرجانات الشعبية، وما يحدث في الوسط الفني من حالة انفلات وما تشهده الأغاني الهابطة من ابتذال في الكلمات أمر لا يمكن السكوت عليه.

وأضاف سمسم شهاب خلال حواره لبرنامج خط أحمر الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم،" لو مش هو المسئول عن أغاني المهرجانات مين المسئول؟، مضيفا : النجاح ليس يقاس بنسب المشاهدات وإلا كانت الأفلام السيئة هي الأنجح

تابع الفنان سمسم شهاب، هاني شاكر فنان كبير ومحترم وكنت أدعمه كثير أثناء الانتخابات، ولكن سيحسب عليه أنه حدث في عهده طمث للهوية المصرية في الأغنية الشعبية.. فتحولت لغة الشارع المصري إلى لغة البلطجة، مطالبا المصنفات الفنية بضرورة التحرك ومباحث الإنترنت لتجفيف منابع الإسفاف والانهيار الأخلاقي. 
استطر: أحمد سعد أفضل صوت في مصر وأتمنى أعمل دويتو معاه وبهاء سطان.

سمسم شهاب، مطرب شعبي، اسمه الحقيقي «أسامة جابر»، ولد في عام 1971، بدأ مشواره الفني بعد تخرجه من معهد الموسيقى بعد قيامه بدراسات حرة في قسم الأصوات. قدم عدد كبير من الأغنيات أبرزها «أدي بختك وأزمة وهتعدي وبعدك ماليش وحياتك هنا وحبيب عمري والفرحة والدمعة ومحتاجلك يارب»، كما شارك في تقديم عدة أغنيات داخل الأفلام من أبرزها «الألماني».
https://www.youtube.com/watch?v=RC_1BYCOyR8