جريدة الديار
الخميس 28 مارس 2024 06:32 مـ 18 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

تصريحات النجمة إلهام شاهين في ”شيخ الحارة و الجريئة”

إلهام شاهين
إلهام شاهين

أكدت الفنانة إلهام شاهين، عدم حزنها على فقدانها صفة الأمومة، قائلة: "أنا مش عايزة أكون أم.. وده كان بإيدي، وهربانة من المسئولية".

وأوضحت "شاهين"، خلال حوارها ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة"، مع المخرجة إيناس الدغيدي، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أنها أجهضت طفلها بعد اتفاقها مع زوجها السابق على الطلاق، لعدم وجود الاستقرار، إذ إنها ترفض أن يكون هناك طفل في بيئة غير مستقرة.

وتابعت: "حال وجود أي عمل سأؤدي فيه دور الأم سأختار أن أكون أمًّا للفنان آسر ياسين، مؤكدة أنه ممثل مجتهد ومتنوع وصديق لها، مشيرة إلى أن الفنانة يسرا وليلى علوي وهالة صدقي هم الأقرب إليها وأصدقاؤها، وأن هالة صدقي هي أكثر فنانة عاشت معه، وأنها تعرفها منذ الصغر وصديقه العائلة.

و قالت الفنانة إلهام شاهين، إن الفنانة يسرا هي أهم فنانة في جيلها الفني، مشيرةً إلى أن يسرا بدأت التمثيل قبل ظهورها، كما أنها شاركت معها في كثير من الأعمال، إذ إنها كانت نجمة وقدمت أدوار بطولات قبل ظهورها هي في مجال المنافسة الفنية.

وأقرت الفنانة الهام شاهين بأن عادل إمام صاحب فضل عليها، قائلة: "عادل إمام صاحب فضل كبير علي وهو من عرض علي أعمل معه، ولو عادل إمام طلبني في دور مش بطولة هوافق".