جريدة الديار
الخميس 25 أبريل 2024 08:23 صـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
أسعار بيع وشراء الذهب اليوم الخميس أسعار العملات الأجنبية والعربية اليوم الخميس حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم الخميس المدير التنفيذي لجهاز حماية البحيرات والثروة السمكية يتقدم بالتهنئة للرئيس والقوات المسلحة بمناسبة ذكري تحرير سيناء حفل ختام الأنشطة بمدرسة الأيوبية الإعدادية بنات ومعرض اللغة العربية بمدرسة الهدى والنور بالدقهلية محافظ الدقهلية يهنئ فريق المنصورة الاول لكرة القدم ومجلس الادارة اعتبارا من مساء اليوم يبدأ العمل بالتوقيت الصيفى بهيئة السكة الحديدية النيابة العامة بشمال الجيزة تباشير تحقيقاتها في حادث اصابة عدد من الأطفال باختناق داخل حمام سباحة الترسانة رئيـس مجلـس إدارة جهـاز حمايـة وتنميـة البحيـرات والثـروة السمكيـة يهنئ الرئيس والقوات المسلحة ذكـرى تحريـر سينـاء شباب قادرون تستعد لتنظيم ملتقي توظيفى بالبحيرة وكيل أوقاف الإسكندرية يتابع فعاليات امتحانات طلاب المركز الثقافي افتتاح مؤتمر «صناعة السياحة في ظل التغييرات العالمية »بجامعة الإسكندرية

سمسم شهاب: المعاناة والبدايات الصعبة جمعت بيني وبين العندليب ”

سمسم شهاب يوضح حقيقة الخلاف بينه وبين شقيقه الأصغر

قال المطرب سمسم شهاب، إنه الحديث عن خلاف بينه وبين أخيه الصغير أحمد غير صحيح، موضحا "أنه مستحيل نعض في بعض"، وهو أصغر مني بـ10 سنوات.

وأضاف سمسم شهاب خلال حواره في برنامج "خط أحمر" الذي، يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، أنه يتمنى أن يقدم سيرة عبدالحليم حافظ الفنية في عمل، موضحا أن المعاناة والبدايات الصعبة جمعت بيني وبين العندليب.

وتابع سمسم شهاب، أنه لا يكذب أبدا ولا يخون ولا أتزوج مرة أخرى، بل من  المستحيل أن تزوج أبدا مرة ثانية وأصدم أولادي فيا، موضحا "من رابع المستحيلات أن حد من أولادي يمسك الميكروفون ويغني".
وعن انتقاده للفنان محمد رمضان، قال سمسم شهاب: "انتقدت ما يقدمه محمد رمضان، عبر صفحتي الشخصة بـ"فيسبوك"، وقلت له أنت نجم كبير متخطبش في حتة مش بتاعتك عشان متكسبش كراهية الجمهور"، ولكنه لم يرد على الرسالة، مضيفا: "أنا لا أكره أحد أنا بكره تصرفك الغلط فقط، وبنتقده عشان أحاول أصلحه فقط".

وأوضح أن محمد رمضان فنان جميل جدا، ولكن يضيع موهبته الجميلة بتصرفات هو غني عنها، وأنا مؤمن بموهبة محمد رمضان الفنية، و"الألماني وش الخير عليه".

سمسم شهاب، مطرب شعبي، اسمه الحقيقي «أسامة جابر»، ولد في عام 1971، بدأ مشواره الفني بعد تخرجه من معهد الموسيقى بعد قيامه بدراسات حرة في قسم الأصوات. قدم عدد كبير من الأغنيات أبرزها «أدي بختك وأزمة وهتعدي وبعدك ماليش وحياتك هنا وحبيب عمري والفرحة والدمعة ومحتاجلك يارب»، كما شارك في تقديم عدة أغنيات داخل الأفلام من أبرزها «الألماني».

https://www.youtube.com/watch?v=UkBbHHfYhgU