رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

تـوك شــو

سمسم شهاب: المعاناة والبدايات الصعبة جمعت بيني وبين العندليب ”

Image Title

سمسم شهاب يوضح حقيقة الخلاف بينه وبين شقيقه الأصغر


قال المطرب سمسم شهاب، إنه الحديث عن خلاف بينه وبين أخيه الصغير أحمد غير صحيح، موضحا "أنه مستحيل نعض في بعض"، وهو أصغر مني بـ10 سنوات.

وأضاف سمسم شهاب خلال حواره في برنامج "خط أحمر" الذي، يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، أنه يتمنى أن يقدم سيرة عبدالحليم حافظ الفنية في عمل، موضحا أن المعاناة والبدايات الصعبة جمعت بيني وبين العندليب.

وتابع سمسم شهاب، أنه لا يكذب أبدا ولا يخون ولا أتزوج مرة أخرى، بل من  المستحيل أن تزوج أبدا مرة ثانية وأصدم أولادي فيا، موضحا "من رابع المستحيلات أن حد من أولادي يمسك الميكروفون ويغني".
وعن انتقاده للفنان محمد رمضان، قال سمسم شهاب: "انتقدت ما يقدمه محمد رمضان، عبر صفحتي الشخصة بـ"فيسبوك"، وقلت له أنت نجم كبير متخطبش في حتة مش بتاعتك عشان متكسبش كراهية الجمهور"، ولكنه لم يرد على الرسالة، مضيفا: "أنا لا أكره أحد أنا بكره تصرفك الغلط فقط، وبنتقده عشان أحاول أصلحه فقط".

وأوضح أن محمد رمضان فنان جميل جدا، ولكن يضيع موهبته الجميلة بتصرفات هو غني عنها، وأنا مؤمن بموهبة محمد رمضان الفنية، و"الألماني وش الخير عليه".

سمسم شهاب، مطرب شعبي، اسمه الحقيقي «أسامة جابر»، ولد في عام 1971، بدأ مشواره الفني بعد تخرجه من معهد الموسيقى بعد قيامه بدراسات حرة في قسم الأصوات. قدم عدد كبير من الأغنيات أبرزها «أدي بختك وأزمة وهتعدي وبعدك ماليش وحياتك هنا وحبيب عمري والفرحة والدمعة ومحتاجلك يارب»، كما شارك في تقديم عدة أغنيات داخل الأفلام من أبرزها «الألماني».

https://www.youtube.com/watch?v=UkBbHHfYhgU


+17
°
C
H: +19°
L: +10°
القاهرة
الأحد, 21 شباط
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الاثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت
+20° +18° +21° +22° +20° +21°
+11° +11° +11° +12° +14° +12°
ريال سعودي درهم إماراتي دينار كويتي دولار أمريكي
4.18 4.27 51.3 15.68

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر