جريدة الديار
الخميس 25 أبريل 2024 03:40 مـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

ملخص الحلقة الثامنة من مسلسل المداح

المداح
المداح

استطاع الفنان حمادة هلال ان يخطف الأنظار اليه من خحلال دوره فى مسلسل “المداح” والذى يعرض حاليا حيث تصدر المداح الحلقة 8 تريند جوجل والتى شهدت تطور كبير فى الأحداث خاصة بعد خروج الحاجة سلام “أحمد بدير” من السجن.

وشهد المداح الحلقة 8 إقامة عزاء غالب"جمال عبد الناصر" والذى تم قتله على يد صابر “حمادة هلال” بعد ان فتح له مقبرة الذهب.

وكان المداح الحلقة 8 قد لاقت انتقد عدد من رواد مواقع التواصل مسلسل المداح بسبب احتواه على أحدى المشاهد الدرامية التي يتم فيها تشبع جنازة ، حيث ظهر العمل تقدم بعض السيدات عن الرجال خلال تشيع الجنازة .

وياتى المداح الحلقة 8 حيث ينافس الفنان حمادة هلال في دراما رمضان هذا العام بعدما قرر المطرب أن يقدم عملا مختلفا عن ما قدمه من قبل، ووجد حمادة هلال ضالته فى مسلسل المداح الذي يعود من خلاله إلى الدراما فى إطار اجتماعي ينافس فيه عدد من الأعمال الاجتماعية القوية.

يذكر ان انتقد عدد من رواد مواقع التواصل مسلسل المداح بسبب احتواه على أحدى المشاهد الدرامية التي يتم فيها تشبع جنازة ، حيث ظهر العمل تقدم بعض السيدات عن الرجال خلال تشيع الجنازة .

ينافس مسلسل المداح الفنان حمادة هلال في دراما رمضان هذا العام بعدما قرر المطرب أن يقدم عملا مختلفا عن ما قدمه من قبل، ووجد حمادة هلال ضالته فى مسلسل المداح الذي يعود من خلاله إلى الدراما فى إطار اجتماعي ينافس فيه عدد من الأعمال الاجتماعية القوية. ت عرض مسلسل المداح

والمداح الحلقة 8 حيث يخوض حمادة هلال السباق الرمضانى 2021 ببطولة مسلسل المداح المنتظر عرضه على القنوات والمنصات الإلكترونية فى رمضان المقبل وهي قناة النهار وart حكايات كما يعرض على منصة viu الإلكترونية ويتم العرض يوم الإثنين المقبل ليلة شهر رمضان.

يقتحم مسلسل المداح عالم الروحانيات والتصوف، حيث تدور أحداثه فى إطار من التشويق من خلال دراما اجتماعية مشوقة في أحداثها، ويظهر حمادة هلال خلال أحداث مسلسل "المداح" بشخصية "صابر المداح" وهو شاب ريفى متزوج من الفنانة نسرين طافش، ويدخل فى العديد من المشاكل، حيث يقدم دور منشد ديني يرث من والده موهبة الإنشاد ويقوم المسلسل حول فكرة الإنشاد والابتهالات الدينية وقصة الإنشاد والمنشدين وخلافاتهم مع نقابة الموسيقيين.