جريدة الديار
الجمعة 19 أبريل 2024 11:59 مـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

سمسم شهاب يوجه رسالة للرئيس السيسي.. ويؤكد: ”استلم الدولة في غرفة الإنعاش”

قال الفنان سمسم شهاب، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي استلم الدولة وهي في غرفة الإنعاش، رغم إننا ولادها لكن في ناس كانت بتحاول تموت الدولة عشان يضيعها، موجها رسالة للرئيس قائلا: ربنا يعينك على المسئولية الكبيرة اللي أنت فيها".

وأضاف سمسم شهاب خلال حواره لبرنامج خط أحمر الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، كل التحية والتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسي وكل المخلصين من الجيش المصري العظيم والشرطة الباسلة وكل مؤسسات الدولة والشعب المصري الطيب المحترم اللي بيحب البلد دي ومستعد يضحي بدمه من أجلها".

وعن ارتباط اسمه بالأغاني الحزينة قال: أنا قدمت الألبوم الأخير فيه 4 أغنيات رومانسية.. لكن الجمهور حب سمسم في لون الدراما وعشق صوتي في الأغاني الحزينة، مضيفا: هناك الكثير من الزملاء في الوسط الفني أصواتهم أفضل مني".  

سمسم شهاب، مطرب شعبي، اسمه الحقيقي «أسامة جابر»، ولد في عام 1971، بدأ مشواره الفني بعد تخرجه من معهد الموسيقى بعد قيامه بدراسات حرة في قسم الأصوات. قدم عدد كبير من الأغنيات أبرزها «أدي بختك وأزمة وهتعدي وبعدك ماليش وحياتك هنا وحبيب عمري والفرحة والدمعة ومحتاجلك يارب»، كما شارك في تقديم عدة أغنيات داخل الأفلام من أبرزها «الألماني».