رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

تـوك شــو

سمسم شهاب يكشف تفاصيل تجربته الوحيدة في التمثيل

Image Title

قال الفنان سمسم شهاب، إن زوجته وأبنائه يطلبون منه أن يتوقف عن الغناء، تقديرا لمشواره الفني الطويل، وليرتاح بعد مسيرته الطويلة التي "تعب وشقي فيها كتير". 

وأضاف سمسم شهاب خلال حواره في برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، أنه يرد عليهم بأنه لم يقدم ما يحلم أو يطمح إليه خلال مشواره الفني، موضحا "أنا بطبعي بيتوتي بخلص شغلي وأطلع على البيت علطول، مليش في الشلل ودا يعتبر مشكلة في المجال الفني".

وتابع سمسم شهاب، أنه خاض تجربة التمثيل من خلال مسرحية "عبدالموجود على الداونلود"، مع الفنان علي مرسي، والفنان أحمد سلامة والفنانة اللبنانية مروة، ولكن بعد رابع يوم عرض اعتذرت عن الاستمرار لظروف خاصة.

وأردف سمسم شهاب، أنه لم يستمر في مجال التمثيل لأنه ليس لديه "شلة"، موضحا: للأسف الوسط الفني والرياضي والإعلامي في مصر "شللية".

سمسم شهاب، مطرب شعبي، اسمه الحقيقي «أسامة جابر»، ولد في عام 1971، بدأ مشواره الفني بعد تخرجه من معهد الموسيقى بعد قيامه بدراسات حرة في قسم الأصوات. قدم عدد كبير من الأغنيات أبرزها «أدي بختك وأزمة وهتعدي وبعدك ماليش وحياتك هنا وحبيب عمري والفرحة والدمعة ومحتاجلك يارب»، كما شارك في تقديم عدة أغنيات داخل الأفلام من أبرزها «الألماني».


+17
°
C
H: +19°
L: +10°
القاهرة
الأحد, 21 شباط
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الاثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت
+20° +18° +21° +22° +20° +21°
+11° +11° +11° +12° +14° +12°
ريال سعودي درهم إماراتي دينار كويتي دولار أمريكي
4.18 4.27 51.3 15.68

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر