رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

تـوك شــو

سمسم شهاب: "حب الجمهور أهم من المال.. والوسط الفني يعاني من الشللية"

Image Title

قال الفنان سمسم شهاب، أنه قرر الانسحاب من مسرحية مع علاء مرسي بعد رابع يوم لأسباب خاصة به،مضيفا: لم استمر في التمثيل لأن الوسط الفني في مصر تحكمه الشللية" فأصبح الفن انتفاعي وقائم على المصلحة".

وأضاف سمسم شهاب خلال حواره لبرنامج خط أحمر الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، "بكون سعيد جدا وأنا وسط الجمهور في الحفلات لأن حب الناس أهم بكتير من الماديات، لافتا أن الفن أخلاق ورسالة يجب احترامها. 

وعن اختفائه عن الساحة الغنائية لفترة طويلة قال سمسم شهاب، الوسط الفني يعاني من حالة لغط كبيرة وسوء في الذوق العام بسبب المهرجانات الشعبية"،مشيرا إلى أنه من الواجب عليه أن يتحدث أمام الجمهور في الإعلام بدون أجر.

وعن ارتباط اسمه بالأغاني الحزينة قال: أنا قدمت الألبوم الأخير فيه 4 أغنيات رومانسية.. لكن الجمهور حب سمسم في لون الدراما وعشق صوتي في الأغاني الحزينة، مضيفا: هناك الكثير من الزملاء في الوسط الفني أصواتهم أفضل مني".  

 

سمسم شهاب، مطرب شعبي، اسمه الحقيقي «أسامة جابر»، ولد في عام 1971، بدأ مشواره الفني بعد تخرجه من معهد الموسيقى بعد قيامه بدراسات حرة في قسم الأصوات. قدم عدد كبير من الأغنيات أبرزها «أدي بختك وأزمة وهتعدي وبعدك ماليش وحياتك هنا وحبيب عمري والفرحة والدمعة ومحتاجلك يارب»، كما شارك في تقديم عدة أغنيات داخل الأفلام من أبرزها «الألماني».

https://www.youtube.com/watch?v=zfeQ-UlSwUo

https://www.youtube.com/watch?v=aLLkJSbVQsY


+17
°
C
H: +19°
L: +10°
القاهرة
الأحد, 21 شباط
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الاثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت
+20° +18° +21° +22° +20° +21°
+11° +11° +11° +12° +14° +12°
ريال سعودي درهم إماراتي دينار كويتي دولار أمريكي
4.18 4.27 51.3 15.68

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر