جريدة الديار
السبت 20 أبريل 2024 07:48 صـ 11 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

نجوم افتقدهم الجمهور في رمضان الحالي ومنهم أسر ياسين وأحمد زاهر

نجوم فن
نجوم فن

أعرب رواد مواقع التواصل الإجتماعي عن افتقادهم الشديد للعديد من النجوم خلال الماراثون الرمضاني الحالي وذلك عقب النجاح منقطع النظير الذي حققوه برمضان الماضي وكان من بين النجوم الذي تمنى الكثير رؤيتهم الزعيم عادل إمام وأسر ياسين وأحمد زاهر وأحمد فهمي وخالد النبوي.

وترصد 'الديار" خلال السطور التالية أبرز مسلسلات النجوم الذين افتقدهم الجمهور خلال السباق الرمضاني الحالي .

وكان أخر أعمال أسر ياسين في رمضان الماضي مسلسل "بـ100 وش" وتدور أحداثه محل نقاش دائمًا على صفحات مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، وذلك جعل هناك مطالبات بتقديم جزء ثان من العمل فى شهر رمضان 2021‪

مسلسل "بـ100 وش"، شارك في بطولته كل من آسر ياسين ونيللي كريم وعلا رشدي وإسلام إبراهيم ومصطفى ‏درويش ‏وشريف ‏دسوقي ومن تأليف عمرو الدالي وأحمد وائل، وإخراج كاملة أبو ذكرى.

 وكان أخر أعمال الفنان عادل إمام العام الماضي بشهر رمضان بمسلسل «فلانتينو» مع نجله المخرج رامي إمام، ومن بطولة حمدي الميرغني ولبلبة وأخرون من النجوم.

ويشار إلى أن أخر أعمال أحمد زاهر والذي حقق نجاحاً كبيراً ونسب مشاهدة عالية وإشادة جماهيرية حاشدة من خلال مسلسل البرنس مع النجم محمد رمضان وروجينا وإدوراد وريم سامي وأخرون من النجوم.

وشارك النجم أحمد فهمي في رمضان الماضي بمسلسل رجال البيت مع أكرم حسني وبيومي فؤاد وكانت قصته تحمل الطابع الكوميدي.

وشارك خالد النبوي في الماراثون الرمضاني الماضي في مسلسل لما كنا صغيرين وجسد شخصية ياسين الجمّال وشاركه البطولة ريهام حجاج ومحمود حميدة.