جريدة الديار
الخميس 18 أبريل 2024 04:28 مـ 9 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

حملة انضباط على الوحدات الصحية بكفر شكر

 قامت الأجهزة المحلية بمجلس مدينة كفر شكر بحملة للمرور على الوحدات والمنشآت الصحية والطبية بنطاق المركز والمدينة لمتابعة مدى الالتزام وتقديم الخدمات الصحية للمواطنين.
قد تكون صورة لـ ‏‏شخص أو أكثر‏ و‏منظر داخلي‏‏
حيث تم المرور علي الوحدة الصحية بتصفا وتبين خروج عدد 4 أطباء من العمل دون إذن رسمي أو أي سند قانوني وتم الشطب عليهم في خانة الانصراف أثناء المتابعة.
كما تم المرور على الوحدة الصحية بالصفين وتبين خروج إثنان أطباء من العمل دون إذن رسمي او اي سند قانوني وتم الشطب عليهم في خانة الانصراف أثناء المتابعة وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية حيال تلك المخالفات وذالك بإشراف الأستاذ مصيلحى جمال هدايا والأستاذ محمد غنيم نائبى رئيس المركز والمدينة.
وقال السيد رئيس المركز والمدينة أن حملات المرور على كافة الوحدات الصحية والمستشفى والجهات الخدمية داخل المدينة وقرى الوحدات المحلية مستمرة للوقوف على مدى الالتزام بالقوانين وتقديم الخدمات للمواطنين ورصد أى مشكلات وحلها فورا بهدف راحة وخدمة أهالينا المواطنين وشعورهم بالرضا التام.
وتأتي هذة الاجراءات بناءا على تعليمات معالى اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية وتوجيهات اللواء هشام رفعت رئيس مركز ومدينة كفر شكر.