جريدة الديار
السبت 20 أبريل 2024 11:53 صـ 11 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

تفاصيل أحداث الحلقة 2 من مسلسل ”اثنين فى واحد”

اتنين في واحد
اتنين في واحد

انطلقت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل "اثنين فى واحد"، الذى يذاع على راديو 9090، اليوم الأربعاء، بطولة الفنانة إيمى سمير غانم، والفنان دياب.

وشهدت أحداث الحلقة الثانية محاولة سرقة البنك الذى يعمل فيه دياب أو فوزى خطيب إيمى سمير غانم، خلال زياراتها له فى البنك، إلا أن اللص حاول تهديده بقتلها إذا لم يعترف على أرقام الخزنة إلا أنه يرفض، فتتهمه سناء بأنه كاد أن يتسبب فى مقتلها لولا أن قوات الأمن حضرت سريعًا وتسببت فى هروب السارق، وتركته غاضبة إلى خارج البنك.

وتعرضت إيمى سمير غانم لحادثة سيارة بعد أن خرجت غاضبة من تصرف دياب، الذى لاحقها فى محاولة أن يصالحها، فما كان منه إلا أن قام بالإتصال بسيارة الإسعاف.

وبعد أن تم نقلها إلى المستشفى للعلاج، أكد الطبيب أنها ستصبح بشخصيتين مختلفتين، بعد إصابتها بإنفصام بالشخصية، إلا أنها تهرب من المستشفى بعد أن عادت لوعيها، لتخوض مغامرات من خلال شخصيتها الجديدة.

وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدى عن فتاة تعمل مدرسة فى إحدى المدارس الخاصة، وتتصف باللباقة وحب الناس والاحترام الشديد، وفى أحد الأيام يحدث لها حادث كبير يسبب لها خللًا بالمخ يجعلها في الليل شديدة الاحترام والتحفظ وفي الصباح شديدة الإجرام وتعمل "لصة" والجميع يطاردها، مما يخلق مواقف ومواقف مثيرة وكوميدية.