جريدة الديار
الخميس 25 أبريل 2024 04:47 مـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
وزير الزراعة: الدولة المصرية تعتبر سيناء وتنميتها قضية أمن قومي محافظ الغربيةيتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء البحيرة ... إنترلوك بمنطقة السنوسي بحوش عيسى بتكلفة إجمالية 2 مليون و 400 ألف جنية إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم بين توك توك وعربة كارو بالدقهلية المعمل الكيميائي يحدد مصير عاطل متهم بتصنيع مخدر الشادو في المعصرة إغلاق ميناء نويبع البحرى لسوء الأحوال الجوية تعرف علي بعض ما جاء في كلمة الرئيس في ذكري تحرير سيناء وزير التنمية المحلية يتابع مع وفد البنك الدولى الموقف التنفيذى لبرنامج التنمية المحلية بصعيد مصر توريد ١٣٤١٨٧ طن و ٤٧٠ كيلو من محصول القمح لمواقع التخزين بمراكز ومدن الشرقية جامعة دمنهور تمنح باحثين ليبيين درجة الدكتوراه في تخصص العلوم الإدارية والإقتصادية القبض على عاطلين بحوزتهما مخدر الحشيش وخرطوش بالزاوية زيارة وفد ووتك ”wotech” لجامعة دمنهور لبحث آفاق التعاون المشترك

أحمد سعد ووائل الفشنى يطرحان دعاء ”بنده عليك”

احمد سعد
احمد سعد

طرحت شركة "مزيكا" للفنان أحمد سعد، دعاء دينيا بمشاركة المطرب وائل الفشني، ويحمل عنوان "بنده عليك". 

والذي يأتي ضمن الألبوم الديني المقرر أن يتم طرحه خلال شهر رمضان الجاري.. "بنده عليك" كلمات محمد عبد الحميد والحان و توزيع شريف الوسيمى.

ويتناول الدعاء التوكل واللجوء إلى الله، بطلب الهداية والمساعدة على التوبة، والندم على فعل المعاصى، كما تناول أيضا فضل الصلاة على الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم.. دعاء "بنده عليك" تم طرحه الأن على اليوتيوب، وجميع المتاجر الإلكترونية، ومواقع التواصل الاجتماعية، ومحطات الراديو.

وتقول كلماته :

فى كل يوم بصحى وبقوم

مابين شـروق وبين غروب يومى يفوت مش دارى بيه

وانا فـيه بعيش ومهمنيش ازاى بـعـيــش أو بعمل ايه

بـنــده عـلـيـك انا املى فيك يـا ربى انـا هـدايتى بإديــك

ساعدنى أفوق وارفع لفوق أيدى واقــــول انا تبت ليك

فى كل يوم بصحى وبقوم

صلو عليه 

وبزيد فى الصلاه وبـــكتر ولســــــــانى بيحمد ويكبـّر

وايمانى فى الـقـلب بيـكبر لـــمــا بـصـــلى على محمد

صلوا عليه