رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

نقابة الصحفيين

شباب الصحفيين تطالب الصحة بإقالة المتحدث الرسمي.. "غاوي مشاكل وافتعال أزمات"

Image Title

استنكرت جبهة شباب الصحفيين الحركات الغير مسئولة التي يمارسها خالد مجاهد المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة ضد ذالزملاء ومنعهم من ممارسة عملهم في حضور وتغطية المؤتمرات والاجتماعات الهامة ذوتصويرها لنقلها إلي المواطنين خاصة في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد من جائحة فيروس كورونا الذي ضرب العالم كله.. مؤكدة الجبهة علي ان مجاهد تعود على إثارة المشاكل وافتعال الأزمات مع الصحفيين الذين يحرصون على نقل الجهود الكبيرة التي حققتها الدولة في مجال الصحة وفي مواجهة الفيروس اللعين .

قال هيثم طوالة رئيس الجبهة في بيان صحفي تضامنا مع الزملاء الذين تعرضوا للتعسف من "مجاهد" أثناء زيارة وزيرة الصحة إلي محافظة قنا: نتضامن ونساند بيان مجلس نقابة الصحفيين تحت قيادة النقيب ضياء رشوان ضد المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة والذي جاء قويا ومعبرا عن كم المعاناة التي يتعرض لها الزملاء في تغطية نشاط الوزارة .


اضاف طوالة: أنة في الوقت الذي تتضافر فية كل الجهود من أجل الحفاظ على صحة المصريين وبذل أقصى الجهد في مواجهة الأمراض المزمنة والمستعصية والتصدي لفيروس كورونا من خلال المبادرات الفعالة والتي كان ومازال لها تأثير كبير في الحد من المرض يخرج علينا المتحدث الرسمي ليمنع الزملاء من تأدية واجبهم الوطني تجاة الوطن والمواطن في سابقة غريبة من نوعها تستدعي التدخل السريع من وزيرة الصحة واقالتة  وتعيين متحدث جديد يعي متطلبات المرحلة .


أشار رئيس الجبهة إلي ان كرامة الصحفي خط احمر ومن لا يعرف ولا يقدر الدور الوطني الذي تلعبه الصحافة والصحفيين  فهو لدية مشكله ويجب أن يترك مكانه فورا لمن لدية القدرة على التواصل مع الزملاء فهم على مر التاريخ همزة الوصل بين المواطن والمسئول وكلنا ثقة في وزيرة الصحة باتخاذ الإجراءات الحاسمة تجاة كل من تسول له نفسه المساس والعبث بدور الصحافة في المجتمع.


+17
°
C
H: +19°
L: +10°
القاهرة
الأحد, 21 شباط
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الاثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت
+20° +18° +21° +22° +20° +21°
+11° +11° +11° +12° +14° +12°
ريال سعودي درهم إماراتي دينار كويتي دولار أمريكي
4.18 4.27 51.3 15.68

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر