جريدة الديار
الأربعاء 24 أبريل 2024 01:29 صـ 14 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

فنانين غيبهم الموت ... وظلوا ذكري بأعمالهم في رمضان 2021م

انطلق الأمس الموسم الرمضاني ويوجد عدد من الفنانين غيابهم الموت ولكن ظلت أعمالهم ذكري لجمهورهم.

نعرض لكم الآن في التقرير التالي الفنانين الذين رحلوا قبل رؤية أعمالهم:-

يوسف شعبان ظهر في الحلقة الأولى من مسلسل "ملوك الجدعنة"

ظهر الفنان الراحل يوسف شعبان في الحلقة الأولى من  مسلسل «ملوك الجدعنة»، والذي يخوض به آخر سباق رمضاني له .. ليكون آخر مشاهد للراحل قبل وفاته.

يذكر أن الفنان يوسف شعبان قد رحل عن عالمنا في أخر فبراير الماضي، قبل أن يستكمل دوره في مسلسل «ملوك الجدعنة» المعروض في الموسم الدرامي الرمضاني الحالي، وكان يجسد في المسلسل شخصية كبير الحارة التى يعيش فيها بطلا المسلسل مصطفى شعبان وعمرو سعد،  ليقرر صناع العمل الاستغناء عن مشاهده المتبقية في المسلسل، لاسيما وأنه انتهى من تصوير معظمها قبل رحيله.

 

هادئ الجيار يحتل مكانة في قلوب جمهوره عقب ظهوره في الحلقة الاولي من مسلسل الإختيار ٢

خطف الفنان الراحل هادي الجيار، الأنظار إليه بمشهد وحيد ظهر به في الحلقة الأولى لمسلسل الاختيار 2، المعروض عبر قناة ON E الفضائية، حيث إن هذا المسلسل هو آخر أعماله الفنية التي قدّمها قبل وفاته.

ويُجسّد الفنان هادي الجيار، دور رفاعي، والد ضابط الأمن المركزي يوسف رفاعي (أحمد مكي)، وظهر في المشهد وهو يشترك مع متظاهري ثورة 30 يونيو المطالبة بعزل محمد مرسي، ويتحدث إلى ابنه في الهاتف، الذي يطارد العناصر الإرهابية.

ولم يستكمل هادي الجيار، دوره كاملًا في التصوير، إذ كشف مؤلف العمل، أن «الجيار» قام بتصوير 80% من المسلسل فقط، ليقوم المؤلف بإجراء تعديلات بسيطة على السيناريو بعد الوفاة.

أحلام الجريتلي تظهر في إعلان مسلسل نسل الأغراب

 ظهرت أحلام الجريتلي في البرومو الدعائي الأول من مسلسل نسل الأغراب هو العمل الأخير الذي شاركت فيه ورحلت قبل أن تنتهي من تصوير مشاهدها .