جريدة الديار
الخميس 25 أبريل 2024 11:29 صـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

ملحن أغنية تتر ”المداح”: توقعنا نجاح الأغنية.. وتتر مسلسل ”موسى” الحصان الرابح في الوجه القبلي

حمادة هلال ومحمد رمضان
حمادة هلال ومحمد رمضان

حققت أغنية "مدد يا رب" تتر مسلسل المداح للنجم حمادة هلال، نجاح منقطع النظير وإشادة جماهيرية حاشدة وتخطت ألالاف المشاهدات عقب طرحها مساء أمس، عبر موقع يوتيوب، وتصدرت الأغنية محرك البحث جوجل للونها الغنائي الجديد لما تحمله من الابتهالات والأناشيد والموشحات الدينية التي تتناسب مع شهر رمضان المبارك.

وأكد ملحن الأغنية مصطفى شكري، أن صناع العمل توقعوا نجاح أغنية "مدد يا رب" وأن تحقق صدى واسع خاصة أن لون الأغنية نادر ويحظي بمكانة مرموقة لدى الجمهور، ومن مفضلات الشعب المصري والإسلامي وتتلائم مع طبيعة الهوية الدينية الخاصة بشهر رمضان. 

وأشار مصطفى شكري، أن نجاح الأغنية يرجع إلى النجم حمادة هلال الذي أعطى لهم ثقة كبرى وترك لهم مساحة في العمل بإحساسهم ووجهة نظرهم ويسمع كل تفصيلة في الأغنية بحماس لكي تحقق الأغنية في النهاية نجاحاً كبيراً وتلقي إعجاب الجميع.

وأعرب "شكري" عن سعادته البالغة بنجاح الأغنية وخوض الماراثون الرمضاني بأغاني الذكر، مؤكداً بأنها كانت الرهان خلال شهر رمضان ونجح صناع الأغنية في تحقيق ذلك، بعد إشادة الجمهور به.

وعلى النقيض الأخر أستطرد مصطفى شكري حديثه عن تتر مسلسل "موسى" للنجم محمد رمضان الذي قام بتلحينه أيضاً أن التتر حقق نجاحاً وأصداء معقولة وخاصة مع عرض الحلقة الأولى من المسلسل اليوم، مشيراً إلى أن التتر باللهجة الصعيدية فسيلقي نجاح أكثر خارج مدينة القاهرة وبالأخص في الوجه القبلي.

واختتم مصطفى شكري حديثه عن رد فعل النجم حمادة هلال ومحمد رمضان بعد الأداء الرائع في ألحان الأغنيتين، أن الثنائي أكدوا له منذ البداية بثقتهم به التي لا حدود لها به وفي موهبته وأنهم كانوا على علم بأنه سيحقق نجاح كبير بألحانه المميزة.

 وأغنية "مدد يا رب" من غناء النجم حماده هلال، وكلمات محمد أبو نعمة وألحان مصطفي شكري وتوزيع ميدو مزيكا 

وميكساج وهندسة صوتيةماهر صلاح وإخراج احمد سمير فرج. 

وتتر مسلسل "موسى " من ألحان مصطفى شكري وغناء الفنان الشاب مسلم وكلمات الأغنية باللهجة الصعيدية لتناسب طبيعة العمل.