جريدة الديار
الأربعاء 24 أبريل 2024 03:01 مـ 15 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

تعرف على أحداث الحلقة الأولى من مسلسل نسل الأغراب

عرضت قناة أون منذ قليل أولي حلقات مسلسل نسل الأغراب بطولة أمير كرارة وأحمد السقا .

بدأت الحلقة خروج الفنان أحمد السقا من السجن بعد انقضاء عقوبته ٢٥ عام بدلا من الاعدام بسبب قتل والد أمير كرارة.

ويظهر عساف الغريب في نيته علي الشر ويؤكد علي أن البلد لم تكن في هذه اللحظة الخير وبدأ الرائد يحكي قصة عساف لزميله الضابط عبد الرحمن ويتضح أن يوجد صلة قرابة تجمعه بينه وبين عساف هي ابن خالته وعمه في آن واحد وتحدث أيضا عن تاريخ عائلة غريب واي سبب يسمونهم بالاغراب.

وتحدث أيضا الرائد عن الأغراب نزلوا من الجبل منذ سنوات طويلة ورفض كبار البلد أن يسكنوا فيها وقتلوهم الأغراب وعاشوا في البلد وبعد ذلك انتقسمت إلي جزء جنوب وشمال الشرق يسكن فيها غفران الغريب والجزء الجنوب يسكنه عساف الغريب .

ومنزل العمدة يمتلكه والد غريب وجده أنجب والد عساف ووالد غفران والد علي ويوجد ثأر كبير بين غفران وعساف بسبب قتل الوالدين لعائلة الآخر منذ سنوات كبيرة.

بعد خروج عساف من السجن بعد ٢٥ سنة تزوج من جليلة أخت علي وهي شقيقته فقط من الأب وأنجب منها طفل صغير اسمه حمزة وقام عساف بخطف والدة غفران وحبسها في مكان لا يعرفه أحد.

أبطال المسلسل نسل الأغراب

بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، محمد علاء، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامي، ملك أحمد زاهر، هدير عبدالناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، عماد زيادة، إنعام الجريتلي، حمدي هيكل، أحمد ماجد، ليال عبدالخالق ، تأليف وإخراج محمد سامى .