جريدة الديار
الخميس 28 مارس 2024 03:11 مـ 18 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

ياسمين علي توجه رسالة ل شريهان بعد غياب19 عاما

ياسمين على
ياسمين على

علقت المطربة ياسمين على أول ظهور للفنانة شريهان في أحد الإعلانات الرمضانية بعد غياب 19 عاما. 

ونشرت ياسمين على صورة لـ شريهان من الإعلان وعلقت قائلة " ‏‪حمدالله عالسلاااااااااامة في ناس شيفاها مش فاهمة الإعلان..الأغنية بتتكلم عن التحدي وقرصات الحياة .. والمخرج عمل أعظم حاجة ممكن تعبر عن كلام الأغنية، وهي قصة حياة شيريهان .. وإنها كانت صغيرة وشقية وعندها أحلام والدنيا كانت واخداها لغاية ما عملت حادثة كبيرة جدا وأثرت فى عمودها الفقري

وتابعت " ولكن بعد العمر ده رجعتلنا اهي قوية وجميلة ..زي العسل زي ماهي ..يارب يديها العمر ويحفظها لأهلها وحبايبها يارب".

 يذكر أنه بعد محاولات استمرت أكثر من عام، نجحت إحدى أهم شركات الاتصالات فى مصر التعاقد، مع الفنانة شريهان، للظهور فى حملاتها الإعلانية فى رمضان، حيث تطل شريهان من جديد على جمهورها بعد غياب 19 عامًا عن الفن بعد توقيع عقود الحملة الإعلانية.

وبلغ أجر شريهان 2 مليون دولار، بخلاف الضرائب التى أصرت الفنانة أن تتحملها الشركة، ومن ضمن شروط التعاقد أن تقوم الفنانة باستخدام خدمات شركة الاتصالات لمدة عام من دون تكلفة باستثناء تكلفة المكالمات الدولية.

واشترطت شريهان، على الشركة، أن توافق على من سيشارك معها فى الحملة الإعلانية، وأن تشاهد الحملة الإعلانية قبل عرضها وتوافق عليها، الإعلان تم الانتهاء من تصويره خلال الأيام الماضية، وقام بإخراجه محمد شاكر خضير، ومدير التصوير أحمد المرسي.

جدير بالذكر أن آخر ظهور للفنانة شريهان كان بطولتها لفيلم «العشق والدم» مع فاروق الفيشاوي، ويتسابق بعض الفنانين على الظهور في إعلانات شركات الاتصالات نظرًا للمقابل المادى الكبير الذى يحصلون عليه، إضافةً إلى تعلق الجمهور بهذه الحملات الإعلانية.