جريدة الديار
الخميس 28 مارس 2024 09:51 مـ 18 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

مايا دياب تدافع عن رامز جلال وتحسم الجدل في غيرتها من الفنانة أحلام ... تفاصيل

مايا دياب
مايا دياب

قالت الفنانة اللبنانية مايا دياب، إنها تكره الخيانة والكذب، مشيرة إلى أنها شاركت في برنامج مقالب رامز جلال، وكانت على علم بالخدعة، موضحة:" ما حدث ليس خداعًا.. لأنه شيء عام.. والناس تدركه جيدًا.. وهو مجرد لعبة لا تؤذى أحد".

وقالت خلال حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة، ببرنامجها "العرافة" المذاع على شاشة "المحور"، :"لا يوجد لدي غيرة من أحد .. ولكن أغار على حبيبي أو من العمل الناجح عشان أعمل أحسن، لكن لا يوجد غيرة من الأشخاص على المستوى الشخصي ولا المهني ولا الأنثوي".

وردت الفنانة اللبنانية، على حقيقة أزمتها مع الفنانة أحلام، قائلة :" لا أعتبر أنه يوجد أزمة بيني وبين الفنانة أحلام.. وما تردد عن خلافنا ليس حقيقة ومجرد شائعات.. ولا أغار من أحد"، لترد بسمة وهبة، :"مفيش حد مش بيغير.. أنا شخصيًا بغير من عمرو أديب، عشان ناجح ومهني وإعلامي كبير".

ويعد برنامج "العرافة" امتداد لبرامج بسمة وهبة الرمضانية والتي تعتمد على فضح وكشف أدق تفاصيل النجوم وخباياهم وإظهار الوجه الآخر لهم، مما يؤدي لصدمة كبيرة لدى الضيوف والمشاهدين، من المفاجآت التي تكشفها خلال الحوار وعن كيفية معرفتها بأدق تلك التفاصيل في الحياة الخاصة للفنانين.