رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

حـــوادث

أبرز حوادث الطرق اليوم على مستوى الجمهورية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهد اليوم العديد من الحوادث المؤسفة والاصابات البالغه في الخطوره وبرغم التواجد المستمر لرجال الامن في الشوارع والميادين وتسجيل مخالفات ودفع غرامات الا ان حوادث الطرق مازالت في زياده مستمره 
ومن أبرز هذه الحوادث خلال اليوم:-  


إصابة شخصين في حادث بكورنيش المنياأصيبت طالبة وسائق في حادث تصادم بطريق الكورنيش بمدينة المنيا، تم نقل المصابين إلى مستشفى المنيا العام لتلقي العلاج.

تلقى اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا ،إخطارا، من عمليات النجدة بتصادم دراجة بخارية بشخصين اثنين أثناء السير بطريق كورنيش النيل بمدينة المنيا .

انتقلت سيارات الإسعاف وتبين إصابة سهيلة شاكر عبدالله، 19 سنه، طالبة، وأحمد عبدالمقصود محمود، 20 سنه، سائق، مقيم بأبوهلال، صدمتهما دراجة بخارية.

تم نقل المصابين إلى مستشفى المنيا العام لتلقي العلاج، والتحفظ على الدراجة البخارية وقائدها بمعرفة إدارة المرور تحت تصرف النيابة العامة. 

كما اصيب  3 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بالإسماعيليةأصيب ثلاثة أشخاص، بكدمات وسحجات وكسور وجروح، نتيجة تصادم سيارتين أسفل كوبري المستقبل بطريق الإسماعيلية القاهرة الصحراوي وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج   .  

وأصيب أصيب ١٠ أشخاص بإصابات مختلفة في انقلاب سيارة بطريق بلبيس العاشر .

تلقي اللواء ابراهيم عبد الغفار مدير أمن الشرقية اخطارا بانقلاب سيارة ميكروباص أعلي الطريق الدائري في اتجاة بلبيس العاشر من رمضان إثر انفجار الإطار الأمامي الأيمن للسيارةونتج عن الحادث إصابة ١٠ من مستقليها بسحجات وكدمات متعددة .
تم نقل المصابين إلى مستشفي بلبيس المركزي وتولت النيابة التحقيق بإشراف المستشار محمد الجمل المحامي لنيابات جنوب الشرقية. 

إصابة 6 مجندين في انقلاب سيارة شرطة ببني سويف. 


اصيب أصيب 6 من قوات الشرطة ببني سويف، في حادث انقلاب سيارة شرطة بنزلة محور عدلي منصوركان اللواء محمد مراد مدير أمن بني سويف، قد تلقى إخطارًا من اللواء أسامة جمعة مدير المباحث الجنائية، بانقلاب سيارة شرطة بنزلة محور عدلي منصور، مما أسفر عن إصابة 6 أفراد من بينهم 4 مجندين، وأمين شرطة، وسائق.

جرى نقل المصابين إلى المستشفى الجامعي، وتحرر محضر بالواقعة.

وفي السياق انتقل الدكتور محمد هاني غنيم  محافظ بني سويف، يرافقه اللواء محمد مراد مدير الأمن، إلى المستشفى الجامعي، للاطمئنان على مصابي الحادث.

واطمأن المحافظ على الوضع الصحي للمصابين، والتي تراوحت إصاباتهم ما بين سحجات وجروح  وكدمات واشتباه ما بعد الارتجاج واشتباه كسور وكلف المحافظ مسئولى المستشفى، بتوفير كافة أوجه الرعاية اللازمة لهم، وإبلاغه بأية تطورات صحية للمصابين أولا بأول حتى تماثلهم للشفاء وخروجهم من المستشفي، مثنيا على المجهودات التي قام بها الطاقم الطبي بالمستشفى في استقبال المصابين وسرعة إجراء الإسعافات الأولية والفحوصات اللازمة.  


إصابة 8 أشخاص من أسرة واحدة في حادث تصادم سيارتين بالمنيا. 


أصيب 8 أشخاص بينهم 5 سيدات وطفل، وطالبين، من أسرة واحدة في حادث تصادم بطريق بني مزار الدائري بالمنياتلقى اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا، إخطارا من العقيد محمود الحلواني، مأمور مركز شرطة بني مزار، بحادث تصادم سيارة رقم "9658 ا ق ب" ربع نقل، بآخرى رقم "2645 ن ا ج" ميكروباص، بالطريق الدائري الجديد، أمام عزبة أبوحرب بمركز بني مزار، نتيجة التخطي الخاطئ.

تسبب الحادث في إصابة 8 أشخاص، وهم: صفاء بكري فؤاد،22 سنة، ومحمد معوض عبدالستار، 19 سنة، وشفاء عيد مصطفى، 22 سنة، وجنا فرج عبدالستار، 16 سنة، وشقيقتها «شهد – سنتان»، وإيمان علي قرني، 27 سنة، وشقيقتها «دعاء – 22 سنة»، وأحمد محمد على، 20 سنة.

تم نقل المصابين إلى مستشفى التكامل بالشيخ فضل، لتلقي العلاج، والتحفظ على السيارتين تحت تصرف النيابة العامة.


+17
°
C
H: +19°
L: +10°
القاهرة
الأحد, 21 شباط
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الاثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت
+20° +18° +21° +22° +20° +21°
+11° +11° +11° +12° +14° +12°
ريال سعودي درهم إماراتي دينار كويتي دولار أمريكي
4.18 4.27 51.3 15.68

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر