رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

فـن

نجوي فؤاد : "تزوجت 6 مرات" و تكشف من أقربهم لها

نجوي فؤاد
نجوي فؤاد

تصدرت الفنانة والراقصة نجوى فؤاد تريند جوجل بعد حديثها عن زيجاتها المتكررة التي وصلت إلى 6، منها واحدة عرفية حسب ماقالته في لقاء معها أمس ببرنامج «الستات ميعرفوش يكدبوا».

وتزوجت نجوى فؤاد 6 مرات، منها من الفنان أحمد رمزي حسب ما أعلنته، وطاردتها الشائعات بالزواج 12 مرة.

و قالت «نجوى» خلال الحلقة : «متجوزتش 12 زي ماقالوا.. وياريتهم كانوا 20 .. بس فين الوقت.. كنت مشغولة بالتصوير وبشغلي طول الوقت ، وكنت أتمنى أن يستمر زواجي بأحمد فؤاد حسن الذي كان بمثابة زوجي وحبيبي وأبويا وهو اللي عملني بعد ربنا».

وعن أقرب أزواجها الستة إليها قالت: «أقرب زوج إلى قلبي كان آخر واحد، والغلط مكنش منه بس أنا كمان كان عليّ جزء من الغلط، لأني كنت نجمة وقتها، واضطريت إلى الرقص في فرحه على صحبتي، لأني اتحطيت تحت أمر واقع، ولكن قدمت في الفرح أحلى رقصة في حياتي كلها، رغم إن صاحبتي خطفته مني».

كما تحدثت نجوى عن علاقات الصداقة والترابط التي كانت تميز الوسط الفني قديما وقالت :كلنا كنا بناكل مع بعض ونعزم بعض شادية رجاء الجداوي كل الناس على تواصل مع بعض.

و يذكر أن الفنانة نجوى فؤاد واسمها الحقيقي عواطف محمد عجمي ولدت يوم 17 يناير 1943، وجمعت بين الرقص والتمثيل، إذ قدمت بطولة أفلام كثيرة، وأسست شركة إنتاج سينمائية وأفلاما كانت بطلتها منها: «ألف بوسة وبوسة» و«حد السيف». كما قدمت مسرحيات منها «بداية ونهاية» و«ولا العفاريت الزرق».

 


+17
°
C
H: +19°
L: +10°
القاهرة
الأحد, 21 شباط
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الاثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت
+20° +18° +21° +22° +20° +21°
+11° +11° +11° +12° +14° +12°
ريال سعودي درهم إماراتي دينار كويتي دولار أمريكي
4.18 4.27 51.3 15.68

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر