رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

فـن

غداً.. أصالة تحتفل بخطوبة نجلتها شام الذهبي وأحمد هلال

شام الذهبي
شام الذهبي

تستعد شام الذهبي نجلة النجمة السورية أصالة نصري لحفلة خطوبتها، غداً الجمعة، بمنزل والدتها على أحمد هلال، نجل أحد كبار رجال الأعمال بمنطقة الشرق الأوسط وصاحب شركة الهلال والنجمة الذهبية للأدوات المنزلية.

وبدأ العروسان في التجهيزات اللازمة لحفل الخطوبة منذ فترة على أن يتم حفل الخطوبة غداً بحضور أهالي العروسان وأصدقائهم المقربون فقط حرصاً على الإجراءات الاحترازية لمواجهة تفشي فيروس كورونا.

ويشار إلى أن شام الذهبي نشرت أول صورة لها برفقة حبيبها أحمد هلال خلال الشهور الماضية عبر خاصية ستوري بحسابها بموقع الصور والفيديوهات إنستجرام.

وظهرت "شام " خلال الصورة بشكل رومانسي وهى تمسك بيده، ووضعت عليها أغنية لوالدتها أصالة بعنوان «بين إيديك"دون أن تكشف عن هويته وملامح شكله.

لتنفرد "الديار" بأول صورة له ل أحمد هلال برفقة خطيبته شام الذهبي خلال أحدى السهرات برفقة النجمة التونسية درة وزوجها.

ويذكر أن أصالة نصري رودتها العديد من الإدعاءات والتكهنات بأنها تزوجت خلال الأسابيع الماضية من النائب البرلماني أحمد عبدالمجيد وصاحب أكبر المطاعم بعروس البحر الأبيض المتوسط مدينة الأسكندرية بعد وجود قصة حب بينهما توجت بالزواج.

وزاد من الشكوك ظهور أصالة نصري برفقة نجلتها والأعلامية بوسي شلبي بخاتم زواج ألماس بيدها اليسري كما التزمت أصالة الصمت هي والنائب خلال الساعات القليلة الماضية ولم يؤكد أو ينفوا تلك الشائعات.

 


+17
°
C
H: +19°
L: +10°
القاهرة
الأحد, 21 شباط
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الاثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت
+20° +18° +21° +22° +20° +21°
+11° +11° +11° +12° +14° +12°
ريال سعودي درهم إماراتي دينار كويتي دولار أمريكي
4.18 4.27 51.3 15.68

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر