رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

نقابة الصحفيين

شباب الصحفيين لـ "ضياء رشوان": نثق في قدرتك على قيادة السفينة الصحفية بعزة وكرامة

رشوان
رشوان

وجهت جبهة شباب الصحفيين التهنئة إلي الكاتب الصحفي ضياء رشوان لفوزة بمقعد نقيب الصحفيين في الانتخابات التي عقدت بنادي المعلمين بالجزيرة.. مؤكدة الجبهة علي ان أعضاء الجمعية العمومية قدموا ملحمة وطنية رائعة عكست أسمي معاني الديمقراطية والحرية التي نعيشها في مصرنا الغالية واختاروا بدقة وعناية من لديه القدرة على خدمة الزملاء والارتقاء بالمهنة وتنوير الرأي العام.

قال هيثم طوالة رئيس الجبهة في تصريحات صحفية: إن نجاح "رشوان" جاء تتويجا للجهود والخدمات التي قدمها للزملاء خلال الفترة الماضية رغم الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد من فيروس كورونا الذي ضرب العالم كله

أضاف "طوالة" أن العرس الصحفي الذي سطرة قادة الفكر والرأي يؤكد وعيهم الكبير بأهمية الفترة الحالية والقادمة ويعكس حالة الفهم الشديد لدي أبناء صاحبه الجلاله بمتطلبات المرحلة.

وأشار رئيس الجبهة: أننا نجدد العهد والوعد بدعم ومساندة النقيب فهو ليس غريبا ولا بعيدا عنا يحمل كل آمالنا من اجل الحفاظ على المكتسبات العظيمة التي تحققت للصحفيين في دولة 30 يونيو الجديدة و كلنا ثقة وعلى يقين تام من  قدرة رشوان على قيادة السفينة الصحفية بعزة وكرامة وشموخ في ظل تفهم الحكومة الكبير لأوضاع الصحفيين وسعيها الدائم لتحسين حياتهم المعيشية.


+17
°
C
H: +19°
L: +10°
القاهرة
الأحد, 21 شباط
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الاثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت
+20° +18° +21° +22° +20° +21°
+11° +11° +11° +12° +14° +12°
ريال سعودي درهم إماراتي دينار كويتي دولار أمريكي
4.18 4.27 51.3 15.68

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر