رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

زاوية رأى

هل ينجح رشوان فى لم شمل الاسرة الصحفية؟

جيلانى كساب
جيلانى كساب

مرت انتخابات صاحبة الجلالة "نقابة الصحفيين" وفاز الزميل الدكتور ضياء رشوان بمقعد النقيب وحاز على أصوات الأغلبية، وكما توقعت بفوز رشوان وكتبت على قهوة الصحفيين بأننى مع هذا الرجل لو حقق ونفذ برنامجه بخصوص دعم الزملاء محررى تحت التمرين، ولكن حتى الآن هناك تضارب وأقاويل فى فشل رشوان فى لم شمل وتشكيل المجلس وإن كنت اعتقد بأن هذا مجرد زوبعة فى فنجان، سيتغلب عليها ابن محافظة الأقصر ورئيس هيئة الاستعلامات وذلك لما له من خبرة طويلة فى إدارة الملفات الشائكة منذ أن كان مديرا لمركز الأهرام للدراسات.

آمال وطموحات كبيرة نراها فى شخص الدكتور رشوان ورجال المجلس الكرام ومنهم بلدياتى الكاتب القدير خالد ميرى، رئيس تحرير الأخبار ووكيل المجلس السابق بالإضافة إلى آخرين محمد شبانة ومحمود كامل وعمرو بدر وحماد الرمحى.

الجماعة الصحفية تتابع عن قرب ما ستسفر عنه الأيام القادمة نحو تشكيل أهم مجلس فى نقابة الصحفيين، بالتأكيد كلنا نساند وندعم المجلس نحو عودة كرامتنا.

فبالأمس القريب تعرض زميلنا عبدالرحمن جمال من المصرى اليوم للضرب أمام الجميع وسنظل ندين ونشجب ونتحسر ولكن نريد أيضا وضع ميثاق شرف يحمى الصحفى من البلطجة والتعدى، ففى كل دول العالم الصحفى له حصانة تحترم.

وبالمتابعة والتحليل نجد أن قيادات الدولة وعلى رأسها الرئيس عبدالفتاح السيسى يقدر المهنة لأنها الناقل والمساند الرسمى لصورة مصر فى الداخل والخارج.


ريال سعودي درهم إماراتي دينار كويتي دولار أمريكي
4.19 4.28 52.24 15.7

الأكثر قراءة

زاوية رأى

تابعنا على تويتر