رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

موضة

طبيبة تجميل توضح الفرق والافضل بين ميكروشادينج أم ميكروبيلدينج .. في تجميل الحواجب بأمان

مها رزق
مها رزق

 كشفت الدكتورة " مها رزق " طبيبة التجميل الشهيرة الفرق بين تقنيتين من تقنيات تجميل الحواجب في ظل وجود خلط كبير بينهما وهما تقنية الميكروبليدينج ، والميكروشادينج.

وقالت دكتور" مها رزق " عن تقنية الميكروشادينج هذه التقنية تعتبر من أشهر التقنيات التي تستخدم في رسم وتجميل شكل الحواجب ويمكن تستخدم لجميع انواع البشرة وهي عبارة عن عدة إبر لا ترى بالعين المجردة، يستخدمها الطبيب لصنع ثقوب صغيرة بالحواجب، لكي تكون الظل و الخطوط التي تحدد شكل الحواجب الجديدة، وهذه التقنية تعطي شكل الحواجب التي ترغب فيها معظم السيدات والفتيات، خاصة الذين يعانون من الحواجب الخفيفة والضعيفة وتستخدم مع البشرة الحساسة وكذلك ممن يعانون من الأمراض المزمنة لأنها آمنة.

وأضافت" مها رزق ": هذه التقنية لا تظهر نتيجتها من أول جلسة بل يجب الخضوع لعدة جلسات حسب ما يحدد لك المختص، لكي تظهر النتيجة وتبقى ثابتة من سنة حتى 3 سنوات حسب نوع البشرة.، و عن تقنية الميكروبليدينج، فأوضحت الدكتورة "مها رزق " في تصريحاتها قائلة: هذه التقنية لم تنل رضا العديد من المصريات في تجميل الحواجب وخاصة أنها لا تصلح مع البشرة الدهنية وسريعًا ما يضيع لون الحواجب ولا يثبت لفترة طويلة، وهي عبارة عن تقنية يستخدم فيها أداة صغيرة لصبغ الحواجب بلون يجعلها أكثر وضوحا ولكنها لا تصلح للجميع وخاصة مع الحوامل ومرضى الأمراض المزمنة.

واختتمت طبيبة التجميل د. مها رزق "حديثها مؤكدة أن الأفضل والأحدث حاليا في العالم وكذلك الأصلح للبشرة المصرية والأكثر أمانا هي تقنية " الميكروشادينج " وهذا من وجهة نظرها.

واقرأ أيضًا / صانع المومياء " شادي عبد السلام ".. راهب في محراب السينما 


+17
°
C
H: +19°
L: +10°
القاهرة
الأحد, 21 شباط
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الاثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت
+20° +18° +21° +22° +20° +21°
+11° +11° +11° +12° +14° +12°
ريال سعودي درهم إماراتي دينار كويتي دولار أمريكي
4.18 4.27 51.3 15.68

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر