رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

حـــوادث

نشرة الحوادث .. الوفيات تتصدر قائمة اليوم على مستوى الجمهورية

نشرة الحوادث
نشرة الحوادث

لقيت سيدة سقط عليها عمود إنارة في السويس مصرعها، عقب وصولها للمستشفى، وكان اللواء محمد الألفي مدير أمن السويس، تلقى إخطارا من شرطة النجدة يفيد مصرع سيدة بمنطقة الفردوس السكنية التابعة لحي عتاقة، وانتقلت قوة من شرطة النجدة، وضباط القسم لموقع البلاغ.

وأفادت المعاينة وسؤال الشهود العيان، أن طفلا عمره 13 عام كان يقود سيارة بسرعة جنونية داخل الضاحية السكنية، لكنه فقد السيطرة على عجلة القيادة واصطدم بعمود إنارة، وتصادف أثناء ذلك مرور المجني عليها فسقط على رأسها، قبل أن تستقر السيارة في جدار عمارة سكنية.

ونقل الأهالي السيدة المصابة في سيارة ملاكي إلى مستشفى السويس العام، إلا أنها توفيت عقب وصولها، بسبب إصابتها المباشرة في الرأس والصدر نتج عنها نزيف حاد.

سقوط عاطلين وراء بيع عقاقير مخدرة فى القاهرة

كما لقيت طفلتين مصرعهما غرقا في ترعة الرشيدية بمركز مطوبس بمحافظة كفر الشيخ، حيث تمكن رجال الإنقاذ النهرى من انتشال جثمان الطفلتين، وبالعرض على النيابة قررت دفن جثمان الطفلتين.

قال جمال فهمى محمد عيد ،رئيس مركز ومدينة مطوبس، انه تلقى إشاره من رئيس قرية البصراط بغرق طفلتين من قرية البراجه التابعه للوحده القرويه بالبصراط، وانتقل رجال الإنقاذ النهري لموقع الحادث وتمكنوا بمساعدة الاهالي من انتشال جثامين الطفلتين .

وبالعرض على النيابة صرحت بدفن الجثامين، لافتا إلى أن إحدى الطفلتين كانت تغسل بعض الأوانى على ضفة الترعة، فانزلقت قدميها فيها، مما أدى لغرقها، بينما سقطت الطفلة الثانية عندما كانت تلهو على حافة الترعة، فانزلقت قدميها.

رضوي الشربيني_بقول عادي تامر عاشور_امتحان الصف الاول الاعدادي_روبي_ايمن حفني_ريال مدريد_يوفنتوس ضد سبيزيا_بيراميذا_اشرف بن شرقي_مها ابو عوف


+17
°
C
H: +19°
L: +10°
القاهرة
الأحد, 21 شباط
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الاثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت
+20° +18° +21° +22° +20° +21°
+11° +11° +11° +12° +14° +12°
ريال سعودي درهم إماراتي دينار كويتي دولار أمريكي
4.18 4.27 51.3 15.68

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر