رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

حـــوادث

نشرة الحوادث .. الحرائق تتصدر قائمة اليوم على مستوى الجمهورية

نشرة الحوادث
نشرة الحوادث

شهد الشارع المصري العديد من الحوادث، اليوم الأثنين، والتي أسفرت عن مصرع وإصابة الكثير من الأشحاص، وسنعرض أبرزها فى السطور القليلة القادمة كالتالى :

تمكنت قوات الحماية المدنية بالعاشر من رمضان في الشرقية، اليوم الأحد، من السيطرة على حريق نشب في سيارة ملاكي بالقُرب من المجاورة 42، بدائرة قسم ثانٍ العاشر من رمضان.

كان اللواء إبراهيم عبد الغفار، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء أيمن مطر، نائب مدير الأمن لقطاعي الجنوب والعاشر من رمضان، يفيد بورود بلاغ باشتعال سيارة ملاكي بالقُرب من المجاورة 42 بدائرة قسم ثان العاشر.

جرى الدفع بسيارة إطفاء تمكنت من السيطرة على النيران وإخمادها، دون إصابات أو خسائر في الأرواح، وجارٍ تحرير المحضر اللازم وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

حبس 4 متهمين بإساءة استخدام مواقع التواصل الاجتماعى

كما شهد حوش محطة سكك حديد طنطا بمحافظة الغربية، اندلاع حريق فى القمامة الملقاة جانب سور المحطة، حيث تصاعدت ألسنة اللهب والدخان في سماء المنطقة، وهرعت قوات الحماية المدنية وتم إخماد النيران.

تلقى اللواء هانى مدحت مدير أمن إخطارا بورود بلاغ لشرطة النجدة بنشوب حريق فى مخلفات القمامة والبوص بحوش محطة سكك حديد طنطا، وانتقلت سياره مطافى لمكان البلاغ وتبين اندلاع حريق في القمامة الملقاه بجوار السور، وتم إخماد النيران والسيطرة عليها قبل أن تمتد لمسافات طويلة.

وزارة الصحة_تطعيم شلل الاطفال_ريهام عبد الغفور_تليجرام_برشلونة_هيلاس فيرونا ضد يوفنتوس_مان سيتي ضد وست هام_مصطفي محمد_شرين رضا_جدول امتحانات الصف الاول الثانوي


+17
°
C
H: +19°
L: +10°
القاهرة
الأحد, 21 شباط
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الاثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت
+20° +18° +21° +22° +20° +21°
+11° +11° +11° +12° +14° +12°
ريال سعودي درهم إماراتي دينار كويتي دولار أمريكي
4.18 4.27 51.3 15.68

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر