رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

برلمان وأحزاب

برلماني يواصل لقاءاته مع المسؤولين لخدمة أهل دائرته

Image Title

يواصل الدكتور هشام حسين لقاءاته مع المسئولين لعرض مشكلات أهالي الدائرة.. آخر هذه الاجتماعات كان مع رئيس جهاز مدينة حدائق ٦ أكتوبر المهندس محمد مصطفى، وتم مناقشة أزمة المواصلات في المدينة. وكان من بين الحلول لمواجهة الأزمة طرح تراخيص ٣٠٠ سيارة فان (٧ راكب)، ومخاطبة هيئة النقل العام لعمل خطوط سير داخلية وخارجية، والتعاون مع صندوق تحيا مصر وتوفير سيارات وتم بالفعل البدء ب٣ سيارات. ومن بين الحلول أيضا التعاون مع شركات القطاع الخاص لتوفير خطوط سير للمدينة، وتم التأكيد على إدارة المرور لإلزام السيارت بديلة الكبوت بخطوط السير، خصوصا إن فيه ٢٠ سيارة ١٤ راكب لهم خط سير غير ملتزمين، وتم التأكيد أنه في حال عدم الالتزام سيتم سحب التراخيص. وتم التوافق أيضا لترتيب طلب ترخيص ٢٠٠ سيارة ١٤ راكب لخدمة المدينة بالكامل.واوضح النائب أن الاجتماع الثاني كان بخصوص مشاكل أهالي ال٦٤٥ عمارة إسكان اجتماعي وأهم مشكلة كانت في عدم وجود شبكة اتصالات محمول وأرضي وتم التوافق بأنه اعتبارا من الأسبوع المقبل سيتم تسهيل التقديم على التليفون الأرضي.

خصوصا إن الاتصالات داخل حدائق أكتوبر بالكامل، وصرح أنة كان هناك اجتماع سابق وتم مناقشة كافة المعوقات، وسيتم ضبط كل الشبكات داخل المدينة.

ومن المشاكل أيضا موضوع عدم تركيب عدادات كهرباء والاعتماد على الممارسة وتكليف المواطنين أعباء كبيرة علشان كده سيكون هناك تواصل مع وزير الكهرباء لحل الأزمة. وبخصوص مشكلة عدم توصيل الغاز الطبيعي، تم التأكيد على إرسال خطاب من جهاز المدينة للشركة لتحمل تكلفة الصاعد للعمارات. أما فيما يتعلق بعدم تشغيل وحدتي الصحة، سيتم التواصل مع مديرية الصحة بالجيزة لبحث الأزمة وتشغيلهما لتقديم الخدمة للمواطنين، بالإضافة لحل مشكلة عدم وجود مركز إسعاف.

واضاف أن بالنسبة للمشكلة المتعلقة بعدم تشغيل المدرستين بالمنطقة، فسيتم التواصل مع مديرية التربية والتعليم لبحث الكثافة لتشغيلهما. وأوضح أن من المشاكل أيضا اللي تم استعراضها هو عدم وجود كوبري مشاة على الطريق الدائري الأوسطي واللي اتسببب مؤخرا في وفاة أحد المواطنين، فسيتم مخاطبة الجهات المعنية للحل. وقال إننا مستمرين في لقائتنا لطرح كافة المشكلات على المسئولين والتنسيق من أجل الوصول للحلول المناسبة.


+17
°
C
H: +19°
L: +10°
القاهرة
الأحد, 21 شباط
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الاثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت
+20° +18° +21° +22° +20° +21°
+11° +11° +11° +12° +14° +12°
ريال سعودي درهم إماراتي دينار كويتي دولار أمريكي
4.18 4.27 51.3 15.68

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر