رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

محافظات

وكيل تعليم الغربية يتابع سير امتحانات النقل بالمدارس وسط اجراءات وقائية مكثفة

خلال الجولة
خلال الجولة

مع انطلاق ثان أيام الامتحانات قام وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، بمتابعة سير الامتحانات في عدد من مدارس إدارة غرب طنطا التعليمية.

وتفقد سير أعمال اللجان والعملية الامتحانية لطلاب النقل بالمرحلة الثانوية والتعليم الفني، والمرحلة الابتدائية، والتي تتم وسط إجراءات احترازية ووقائية مكثفة بجميع مدارس المحافظة.

وقام بمتابعة لجان الامتحانات بمدارس الشهيد محمد إبراهيم الخولي الثانوية العسكرية "الاحمدية ث سابقا"، طنطا الفنية المتقدمة التجارية نظام الخمس سنوات، غياث الدين الرسمية للغات، طنطا الثانوية بنات، حيث يؤدي اليوم ٣١١٢٢ طالب وطالبة نظامي، الامتحان في الفترة الصباحية للصف الثاني الثانوي، والتي تبدأ في التاسعة من صباح اليوم، وتستمر حتى الواحدة ظهراً، فيما يؤدي ٣٦٥٥ طالب وطالبة من نظام المنازل، الامتحان في الفترة المسائية والتي تبدأ من الواحدة والنصف ظهراً، وتستمر حتى الخامسة إلا الربع عصراً.

واطمأن وكيل الوزارة على اتباع جميع المدارس الإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا من تعقيم اللجان، ارتداء الكمامات وتوفير المعقمات للطلاب والعاملين والمعلمين، وطمأن جميع الطلاب إلى أنه سيتم التعامل مع جميع الحالات التي لم تستطع دخول الامتحان على المنصة الالكترونية للوزارة، وفقاً للتعليمات الوارد في هذا الشأن.

يذكر أن الصف الرابع الابتدائي قد بدأ اليوم أولى امتحانات النقل متعددة المواد، وقد اطمأن وكيل الوزارة إلى حسن سير الامتحان بجميع اللجان، وعدم وجود أي شكاوى من الامتحان المتعدد بجميع المدارس.

محافظ الغربية يعقد ثلاث اجتماعات لمناقشة المشروعات الجارية

وزارة الصحة_تطعيم شلل الاطفال_ريهام عبد الغفور_تليجرام_برشلونة_هيلاس فيرونا ضد يوفنتوس_مان سيتي ضد وست هام_مصطفي محمد_شرين رضا_جدول امتحانات الصف الاول الثانوي


+17
°
C
H: +19°
L: +10°
القاهرة
الأحد, 21 شباط
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الاثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت
+20° +18° +21° +22° +20° +21°
+11° +11° +11° +12° +14° +12°
ريال سعودي درهم إماراتي دينار كويتي دولار أمريكي
4.18 4.27 51.3 15.68

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر