رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

حلقات الديار

7 طرق لإضفاء الإثارة على زواجك .. طرق يجب تنفيذها الآن

توضيحية
توضيحية

هل تشعر أن حياتك الحميمة قد تراجعت؟ ليس من غير المألوف أن يتجاهل الأزواج حياتهم الحميمية دون قصد بعد بضع سنوات أو بعد الحمل، إذا أومأت برأسك "نعم"، فقد حان الوقت لمعرفة كيفية تنشيط علاقتك.

تحاول امرأة عصرية التوفيق بين حياتها العملية والاجتماعية والحياة الأسرية بأقصى قدر من الإخلاص. في هذه المحاولة للأداء على الحدود المختلفة، قد يجد البعض منا أنهم لم يعودوا الرومانسيين اليائسين الذين كانوا يقضون شهر العسل.

بعد بضع سنوات من زواجك، قد يتم تداول ملابسك الداخلية المثيرة بشكل تسلسلي مقابل سراويل داخلية محببة مريحة وملابس فضفاضة في غرفة النوم.

حسنًا، إنه عالم صعب هناك وليس من السهل إبقاء نيران العاطفة مشتعلة طوال الوقت. ويصبح أكثر ندرة بعد إنجاب طفل. لكن لا تأكل! هناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها لإضفاء الإثارة على زواجك وسط نمط حياتك المحموم.

7 أفكار ذكية لإضفاء الإثارة على حياتك الزوجية:

1. عنصر المفاجأة

نرحب دائمًا بالمفاجآت الحلوة والعفوية من الزوج. فيما يلي بعض الطرق التي يمكنك من خلالها أن تفاجئ زوجك - اترك له ملاحظات الحب في الأماكن الأكثر شيوعًا مثل مرآة الملابس أو الثلاجة ؛ أو في جيب قميصه، سيكون بالتأكيد مستمتعًا إذا قمت بزيارة ممتعة له في العمل وأخذه لتناول الغداء.

2. كن حميمي في كثير من الأحيان

القول أسهل من الفعل، لكن لا تدع دنيوية الحياة اليومية تؤثر سلبًا على حياتك الحميمية، لا يوجد شيء أفضل من إثارة زواجك في السرير. تخلصي من البيجامات البالية وارتدي ملابس حسية للنوم، واستخدمي العطر الجذاب وحتى أشعلي بعض الشموع في غرفة النوم لضبط الحالة المزاجية.

انغمس في المداعبة واللمس والعناق والتقبيل كثيرًا وكن حميميًا، حتى لو لم يكن ذلك مخططًا. تخلص من هموم العالم وانغمس في الأوهام كما لو أنه لا يوجد غد.

3. تبدو مرغوبة

من الممكن أن تجعلك الألفة الشديدة ومستوى الراحة مع زوجك أكثر استرخاءً عندما يتعلق الأمر بالاعتناء بمظهرك الجسدي. لكن تذكر دائمًا أن الانجذاب المتبادل يشكل جزءًا كبيرًا من العلاقة الزوجية.

لا تمنع نفسك من الانغماس في زيارات الصالون المتكررة أو التسوق. انضم إلى فصل اللياقة البدنية لرفع مستويات الطاقة لديك وتخفيف حدة نفسك. ضعي المكياج عند الخروج في موعد معه.. من الضروري الظهور بمظهر جذاب لزوجك للحفاظ على دفء الملاءات في غرفة نومك.

4. التخطيط للنزهات

جاهل حول كيفية تنشيط علاقتك؟ من الواضح أنكما والدان والأطفال هم أولويتك القصوى. لكن من الضروري قضاء بعض الوقت والتخطيط للتواريخ مع زوجتك بين الحين والآخر.

يمكنك ترك أطفالك مع أجدادهم أو جليسة الأطفال، بينما يمكنكما فقط الذهاب في رحلة طويلة أو مشاهدة فيلم أو تناول العشاء في الخارج. يمكن لبعض "الوقت الزوجي" أن يفعل العجائب لعلاقتكما.

5. جرب "إرسال الرسائل النصية"

هل تعلم أن رسالة نصية بسيطة يمكن أن تضيء الابتسامة على وجه شريك حياتك؟ أرسل رسائل حب ورسائل مغرية على الهاتف المحمول الخاص بزوجك من حين لآخر واتركه يفكر فيك طوال اليوم، حريصًا على العودة إلى المنزل. هذا بالتأكيد هو أحد أسهل الطرق لإضفاء الإثارة على علاقتك.

6. ابتعد عن تلك الأدوات

إذا كانت طريقتك المفضلة للاسترخاء في نهاية اليوم هي تشغيل التلفزيون أو الكمبيوتر المحمول، أو الدردشة على الهاتف المحمول، فاحذر! قد تكون معرضًا للخطر مهما كان الوقت القليل الذي تقضيه مع زوجك.

بدلًا من ذلك، اجعل قضاء نصف ساعة على الأقل معًا دون أي إلهاء، قد تكون مجرد الدردشة على فنجان من القهوة أو الطبخ معًا، فهذا يساعد في ربطكما معًا، يمكن أن يضر إدمان الأدوات الذكية بعلاقتك دون أن تدرك ذلك في الوقت المناسب.

7. تقدير شريك حياتك

لفتات التقدير الصغيرة تقطع شوطا طويلا! على سبيل المثال، امتدح جهود حبيبك لمحاولة وضع الأطفال في الفراش، أو تكمل طبقًا أعده أو قميصًا جديدًا قد يرتديه، هذا يجعله يشعر بأنه مرغوب فيه وقيمته.

تأكدي أيضًا من إخباره أن إعجابه بك يمكن أن يساعدك أيضًا، نقدر الخير في بعضنا البعض ونرى كيف تتغير الأشياء للأفضل.

هذه الأفكار لإضفاء الإثارة على زواجك ليست شيئًا غير عادي أو جديدًا، ولكنها مجرد شيء كنت قد نسيت القيام به في حياتك اليومية.. استعن بمساعدة حبيبتك وشاهد شرارات الحب تطير مرة أخرى في زواجك.


ريال سعودي درهم إماراتي دينار كويتي دولار أمريكي
4.19 4.27 52.3 15.7

تابعنا على تويتر