رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

برلمان وأحزاب

مستقبل وطن يشرح التعديلات الدستورية بالمصرية للاتصالات

شعار حزب مستقبل وطن
شعار حزب مستقبل وطن

نظم حزب مستقبل وطن امانة العمال بالدقهليه ندو تثقيفية بالشركة المصرية للاتصالات لشرح بنود التعديلات الدستورية و ذلك برعاية المهندس اشرف رشاد رئيس الحزب و النائب محمد المرشدى امين الحزب بالدقهلية و اللواء جمال عبد الظاهر امين التنظيم. و وهتف الجميع تحيا مصر عقب الندوة مؤكدين على مشاركتهم بالتعديلات الدستوريه.

و قال النائب محمد المرشدى امين الحزب بالدقهلية ان تأييد التعديلات الدستورية تعمل على تقوية اركان الدولة المصرية و الحفاظ على استقرار الدولة و حرصنا الدائم على حبنا للوطن فنحن مستهدفون و المنطقه العربية تعيش على صفيح ساخن و لذا وجب علينا الاصطفاف وراء قائدنا و ذلك من اجل الحفاظ على استقرار الوضع السياسي و الامنى بمصر.

مشيرا ان قطاع التليفونات واجهتم مشاكل سابقا مثل سرقة كابلات التليفونات و كانت السيدات تخفن الخروج و كنتم مسلحين بالشوم خوفا من البلطجية و لكن وجود الرئيس ادى الى الاستقرار الذى ننعم به الان فالحرص الان على بقاء القائد لتزيد معدلات التنمية فالرئيس يواصل الليل بالنهاية و الاستقرار ليس منحه منا و لكننا في حاجه فعلية لتأكيد المكاسب التى حصلنا عليها. موكدا أن الجميع عانا من ارتفاع الاسعار و ذلك للاصلاح الاقتصادى و كان مردود ذلك بزيادة المرتبات و المعاشات و اشار عطيه عبد البارى امين العمال ان الشركة ضربت دائما مثالا رائعا في كل استحقاق و شعارنا انزل ..

شارك قول رايك مضيفا ادعو المراة المصرية و العامل ان ينزلوا و يشاركوا و لتأخذ المراة المصرية ابنها و زوجها للمشاركة و هيكلة الاجور و رفع المعاشات مبشرات و تدل على انحياز الرئيس للمواطن البسيط و لننظر الى مشروع مليون صحة و هى مبادرة رائعه لمست اوجاع الشعب المصرى .


ريال سعودي درهم إماراتي دينار كويتي دولار أمريكي
4.19 4.28 52.24 15.7

زاوية رأى

تابعنا على تويتر