جريدة الديار
الجمعة 29 مارس 2024 04:35 صـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

الزاهد يتقدم بمذكرة إلى نقابة الصحفيين والمجلس اﻷعلى للإعلام ضد بعض الصحف

مدحت الزاهد رئيس حزب التحالف الشعبي الاشتراكي
مدحت الزاهد رئيس حزب التحالف الشعبي الاشتراكي

كشف رئيس حزب التحالف الشعبي الاشتراكي، مدحت الزاهد، عن عزمه على تقديم مذكرتين إلى نقابة الصحفيين، والمجلس الأعلى للإعلام، ضد بعض الصحف التي نشرت اتهامات وأخبارا كاذبا عنه، كان أهمها أنه منتمي إلى جماعة اﻹخوان المسلمين.

ولقد نوه الزاهد إلى أن مذكرته ستتخذ صيغة البيان، وأنه سيتم تصعيد شكواه التي سرد بها كل ما تعرض له من تشويه، إلى جميع الجهات المعنية، وكان نص المذكرة كما يلي:

بلاغ وبيان

أتقدم بمذكرتان لنقابة الصحفيين والمجلس الأعلى للإعلام ضد بعض الصحفيين والصحف والمواقع الصفراء التي نشرت أخبارا كاذبة بشأنى، وبصياغة موحدة صادرة عن الإعلام الأمنى، وبنفس الأخطاء والأكاذيب التي نسبت لي: أولا وصفي بمهندس، وثانيا محاولات التجريح بادعاء أننى حاولت العمل كومبارس في الوسط الفني ولفظوني فعملت كومبارس في السياسة، ثالثا أني ترأست حزب التحالف الشعبى الاشتراكى وعدد أعضائه لا يزيد عن عدد سكان غرفة في شقة في حارة، ومع هذا تسببت في أكبر حركة استقالات بالحزبد ثم عملت كومبارس في الحركة المدنية الديمقراطية، ثم عند جماعة الاخوان الإرهابية، وشاركت في مخططات تدمير الوطن ..

لقد تطوعت ونشرت لكم ما كتبوه من حقارات عقابا لهم، وحتى يعرف الناس حقارتهم هم ومن وجهوهم .. وأود أن أطمأنكم إلى استمراري بعزيمة أشد في مقاومة الطغيان والظلم ومحاولات العبث بالدستور وجمع سلطات الدولة وأجهزتها في قبضة حاكم فرد ..

أعتز بعلاقتنا كحزب بالحركة المدنية الديمقراطية وبمواقفها في الانتخابات الرئاسية وفى مقاومة العبث بالدستور، ومقاومة تقييد الحريات وضد إغلاق المجال العام، وسنواصل هذا التعاون وسنبحث عن المساحات المشتركة لتطويره.

كما أنني أعتز بعلاقاتي بكل تيارات الحركة الديمقراطية والوطنية، وبمجموعات الشباب الرائع الذى يجتهد في قراءة الدروس ومحاولة التأثير الإيجابي جذبا للمواطنين إلى مسارات تغيير سلمى ديمقراطي يعتمد على دورهم الفعال في خدمة قضايا الشعب والوطن.