جريدة الديار
الخميس 25 أبريل 2024 02:30 صـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

النائب أحمد الطنطاوي يشارك في إفتتاح قسم الغسيل الكلوي في مستشفى قلين الجديد

النائب البرلماني أحمد طنطاوي
النائب البرلماني أحمد طنطاوي

شارك أحمد طنطاوي، النائب عن دائرة دسوق وقلين بمحافظة كفر الشيخ، وعضو تكتل 25-30 البرلماني، في افتتاح قسم الغسيل الكلوي بمستشفى قلين الجديد، وذلك بحضور د. فيصل جودة وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ، ود. طارق الشربيني مدير عام الطب العلاجي بالمديرية، وأ. علي سلامة رئيس مركز ومدينة قلين، ود. خليل منصور مدير مستشفى قلين المركزي.

ولقد حصل النائب علي موافقة الوزارة علي تشغيل القسم بناء علي طلب السيد مدير المستشفى، إلى جانب خصوله على جميع الموافقات اللازمة لإدراج مبنى العيادات الخارجية والمبنى الإداري لاستكمال عمليات إحلال وتجديد المستشفى، كي تتحول إليها عيادات المستشفي المستأجرة حاليًا بأحد المنازل الخاصة محدودة المساحة الواقعة بجوار مجلس المدينة، والتي سيتم توفير مساحاتومناسبة لها بمبنى المستشفي الجديد لتقديم الخدمة الطبية والعلاجية.

كما اتفق النائب مع د. أحمد محي مساعد وزير الصحة على افتتاح كل قسم بالمستشفى يتم الانتهاء منه تباعا للتشغيل التجريبي، حتى يتم تقديم الخدمة التي طال انتظارها من قبل المرضى بالتوازي مع الانتهاء من تجهيز المستشفى لافتتاحها بالكامل في أقرب وقت.

أيضا فقد حصل النائب مسبقا على موافقة وزير الصحة لتزويد المستشفى بجهاز أشعة مقطعية (C.T) وتم استلامه وتركيبه بالفعل، إضافة إلى جهاز آخر بمستشفى دسوق العام مدرج على قائمة التسليم ضمن أول دفعة يتم استيرادها من الخارج خلال الأيام القادمة.

جدير بالذكر أن النائب تابع التنفيذ حتي تم بالفعل إسناد المبنيين للشركة التي ستتولى تنفيذ عمليات التوسع والتطوير خلال أيام.