رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

موضة

محافـظ المنوفية يستقبل مدير سلاح المدرعات بمكتبه بالديوان العام لمتابعة سير العملية الإنتخابية بنطاق المحافظة

ديوان المنوفيه
ديوان المنوفيه

استقبل اليوم اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية اللواء أركان حرب ياسر عبدالكريم مدير سلاح المدرعات بمكتبه بمقر ديوان عام محافظة المنوفية بمدينة شبين الكوم، وذلك على هامش متابعة إنتظام سير العملية الإنتخابية لمجلس النواب 2020 خلال اليوم الثانى لإنطلاق ماراثون الإنتخابات. بحضور نائبه الأستاذ محمد موسى واللواء علاء رشاد السكرتير العام واللواء أركان حرب ياسر أبو سنة مساعد مدير المدرعات. وخلال اللقاء رحب محافظ المنوفية بمدير سلاح المدرعات بتواجده على أرض محافظة المنوفية، مؤكداً حرص أهالى وأبناء شعب المنوفية على ممارسة حقوقهم السياسية لإستكمال مسيرة التنمية لما يتمتع به أهالى المحافظة بأعلى نسبة تعليم مما جعلها من المحافظات الرائدة والسباقة في الوعي السياسي والمشاركة الإنتخابية.

هذا ومن المقرر بأنه سوف يتم المرور على عدد من اللجان الإنتخابية لمتابعة الحالة العامة للجان والتأكد من سير العملية الإنتخابية وتذليل أى معوقات من شأنها أن تعكر صفو الإنتخابات.

وقد أكد المحافظ على إنتظام فتح جميع اللجان الإنتخابية في المواعيد المحددة خلال اليوم الثانى للإنتخابات وتوافد الناخبين بكافة مراكز ومدن وقري المحافظة للإدلاء بأصواتهم في العملية الإنتخابية، مشيراً إلى إستمرار عمل غرفة العمليات المركزية لمتابعة سير العملية الإنتخابية على مدار الساعة وكذا إستقبال كافة البلاغات ورصد أى مخالفات أو شكاوى والتعامل الفورى معها حفاظاً على إنتظام سير العملية الإنتخابية بالمحافظة.

اقرأ أيضاً...انسداد ”زاروق” صرف زراعي يهدد بتدمير منازل قريه بالمنوفية

مرتضى منصور_رؤساء امريكا_دورتموند ضد البايرون_برشلونة_جون بايدن_مانشيستر يونايتد_دعاء المطر_مسلسل ما وراء الطبيعة_طقس اسكندرية_ليلى علوى

<


+17
°
C
H: +19°
L: +10°
القاهرة
الأحد, 21 شباط
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الاثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت
+20° +18° +21° +22° +20° +21°
+11° +11° +11° +12° +14° +12°
ريال سعودي درهم إماراتي دينار كويتي دولار أمريكي
4.18 4.27 51.3 15.68

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر