رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

موضة

حقائب اليد للسيدات موضة 2020 لكل بيوت الأزياء العالمية

حقائب اليد للسيدات موضة 2020 لكل بيوت الأزياء العالمية

تهتم المرأة بالظهور بشكل كامل الأناقة لتعبر عن إنوثتها، لذلك تحرص علي العناية بكافة التفاصيل في إطلالتها، وتعرف جيدًا مدى أهمية الإكسسوارات، وما تضيفه على مظهرها، ولا ترضى أبدًا بالقليل عندما يتعلق الأمر بستايل ومظهرها العام وتعتبر حقيبة اليد من أساسيات اناقة المراة لذلك تحرص علي الاختيار الجيد للحقيبة التي تتناسب مع الزي الذي ترتديه.

علماء كوريا الجنوبية يتوصلوا لآختبار واحد لفيروس كورونا والإنلفونزا الموسمية

ولذلك قد اخترنا لكِ عزيزتي القارئة اليوم مجموعة من أجمل الحقائب الأنيقة، من أشهر الماركات العالمية لشتاء 2020، لتختاري منها ما يناسبكِ، مع أفكار مميزة لتنسيقها مع باقي القطع المختلفة لديكِ، حسب مناسباتكِ.

الحقائب الفرو أساسية بموسم الشتاء

حقائب الفرو في موسم الشتاء من أهم الموضة لتصميمات حقائب اليد، خاصة للفتيات اللاتي يبحثن عن الأسلوب الفخم والمُترف، شاهدنا هذه الحقائب بمجموعة ماكس مارا Max Mara لشتاء هذا العام.

يمكنكِ تنسيق هذه الحقيبة، مع المعاطف الطويلة، أو كنزات الصوف، ولكن حاولي أن تعتمديها مع موديلات بسيطة، خالية من الرسومات المتزاحمة والمطرزة، حتى لا تبدين مبالغة في إطلالتكِ.

الـpouch bag قطعة أساسية بدولابك

عادت موضة حقائب البوتش من جديد بطريقة أكثر عصرية، والتي تعتمد في تصميمها على الحقائب دون يد، والتي تحملينها بين يديكِ، لكن بهذا الوقت، أصبحت أكثر اتساعًا، بموديلات منتفخة، تناسب الحياة اليومية للفتيات.

من أوائل بيوت الأزياء التي اعتمدت هذا الشكل لحقائب البوتش هي دار بوتيغا فينيتا Bottega Veneta، كالحقيبة باللون النيون الفاقع، تناسب أكثر صاحبات الذوق الجريء، لإطلالة لافتة.

أو يمكنكِ اعتماد هذا الشكل الكلاسيكي البسيط من مجموعة Ralph & Russo، بألوان النود البسيطة، تناسبكِ إن كنت تفضلين الذوق الناعم.

حقائب بنقوشات houndstooth الشهيرة

نقشة الـ houndstooth بلوني الأبيض والأسود، من النقوشات التي ارتبطت بأزياء موسم الشتاء بشكل خاص، فلم لا تجربيها على حقيبتكِ الخاصة.

اعتمدتها دار أزياء إيلي صعب Elie Saab هذا الموسم، مع تصميم الصندوق لشكل الحقيبة، اختاريها مع الأزياء الكلاسيكية، للمناسبات التي تحتاج منكِ إطلالة سيمي كلاسيك.

الحقائب كبيرة الحجم الكاجوال للمشاوير اليومية والإطلالات العملية

لا غنى عن موديلات الحقائب كبيرة الحجم الكاجوال، التي تناسب كل المشاوير اليومية للفتيات والسيدات، مثل هذا التصميم من حقيبة ديور الشهيرة، التي شهدت رواجًا كبيرًا من قبل النجمات والفاشينيستات، واعتمدتها الدار الفرنسية Dior بأكثر من تصميم عصري لمواسم مختلفة، ولا يقتصر اعتمادها على موسم الشتاء فقط، بل ستعتبر رفيقة كل الأوقات.

أو لستايل أكثر هدوء، يمكنكِ التفكير في هذا الموديل للحقيبة من Louis Vuitton، من الجلد اللامع، تناسب أكثر أوقات العمل، ولا تحمل فقط سوى قطعة جلد بارزة لاسم العلامة الشهيرة، من دون النقوشات الرسمية المعروفة للدار.

ألوان أنيقة لحقائب شتاء 2020

من الألوان المميزة التي ننصحكِ باعتمادها لحقائب الشتاء، هي الدرجات المختلفة للون الكحلي، كحقيبة الدلو من Loewe، والحقائب باللون الأسود من مختلف التصاميم، والتي تعتبر أساسية بموسم الشتاء الدافئ.

من الدرجات المميزة التي شاهدناها هذا العام أيضًا، هو اللون الأحمر العنبي كالحقائب المنفوخة من دار Valentino، فضلًا عن الحقائب بدرجات البيج والبني والألوان النحاسية كالتصميم من Chloé


ريال سعودي درهم إماراتي دينار كويتي دولار أمريكي
4.19 4.28 52.24 15.7

الأكثر قراءة

زاوية رأى

تابعنا على تويتر