رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

موضة

لأول مرة.. تعاون مشترك في الموضة والجمال في حدث واحد بشبين الكوم

مهرجان الموضة والجمال
مهرجان الموضة والجمال

قام المهندس مصطفى طايل بابتكار فكرة تعاون مشترك يعد الأول من نوعه في مجالات الجمال والموضة من خلال ايفنت shinebride الذي أقيم بقاعة أمريكان جاردن بشبين الكوم.

أقيم في الصباح نشاطات رياضية مميزة بـ"I club gym"، بمشاركة العديد من الرعاة بخدماتهم المتميزة والهدايا لجميع الحاضرين على رأسهم في مجال التصوير محمد كساب فوتوجرافي، واستوديوهات قشقوش، وفي مجال الميكاب منار صبري ومنى أحمد وهنا وليمي هدهو، ومراكز التجميل be perfect وelite، وكذلك أكبر عرض تورتة الزفاف من حلواني soucre، ومصفف الشعر مايكل، وحضور متميز لضيفة الشرف الفنانة التونسية مريم بن مولاهم.

كما شارك المصمم السوري والمصمم أحمد شوقي بعرض أزياء الأول من نوعه بالدلتا، ومع نجم الحفل عازف الكمان الشهير مارسيليو الذي أضاف البهجة بفنه الراقي وسط الحضور.

ويعد هذا الحدث الأول من نوعه بشبين الكوم الذي يساعد السيدات على التعرف بمجال الموضة والجمال بيوم يجمعه الخبرات الكثيرة من جميع المشاركين للعمل كعائلة واحدة وإثبات أنه من الممكن الجمع بين أكثر من منافس واحد في نفس المجال ولكل منهم ذوق مفضل يضيفه لخدمه العميل.

وشارك في تنظيم المهرجان المهندسة يمنى باسم وجميع المتطوعين لإظهار ذلك الحدث بشكل مميز ولهم كل الشكر على الجهود الذي نفذتها المؤسسات وكانوا قادرين على تنفيذه كشخص واحد: "تحيا مصر بشبابها القادر على الابتكار ولَم ولن يقدر أحد على سرقة مجهودهم".


ريال سعودي درهم إماراتي دينار كويتي دولار أمريكي
4.19 4.28 52.24 15.7

زاوية رأى

تابعنا على تويتر