رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

فـن

محمد محي عن حادث محطة مصر : دائما يدفع الثمن الفقراء

محمدمحى
محمدمحى

نعى النجم "محمد محي" ببالغ الحزن والآسى ضحايا حريق محطة مصر في تصريح خاص "للديار" قائلًا "اتقدم بخالص العزاء والمواساة لأهالي ضحايا ومصابي حريق محطة قطارات رمسيس، حفظ الله مصر وأهلها من كل سوء ومكروه".

كما أعرب الفنان محمد عن حزنه قائلا: "حسبي الله ونعمة الوكيل، اللهم ارحم كل طفل وسيدة ورجل ليس لهم ذنب في أى شىء" .

وأضاف النجم "محمد محي"، لماذا دائما الفقراء هم يدفعون الثمن أنه أمر محزن جدا، لابد من حل جذرى سواء كان انفجار بفعل فاعل أو.نتيجه الإهمال ،لأن هناك تضارب في الأقوال حول حادث محطة مصر.

وأختتم "محى" تصريحاته قائلا: (ويجب عمل فحص شامل علي جميع سائقين القطارات، لأن نسبة المخدرات ذاذت بشكل سيئ جدا).

وأضاف: علينا أن نراعي ضميرها وكفي فسادا .

وقال محمد محي ( هل يعقول السواق اللى ضبط القطار على اقصى سرعة ونزل عمل نفسه بيتخانق وعارف ان القطار هايكملوا لمخطط يتنفذ ويطلع هو باقل الخساير وانها مجرد اهمال ، هذا ليس اهمال أنا غير مقتنع بعد مشاهدتي لحلقه سائق القطار مع الاعلامي "وائل الابراشي" الكبير أن كان هذا إهمال وأنه بكل سهوله ينزل وهو عارف ان الجرار واخذ اقصى سرعه من أجل ان يتشاجر مع سائق القطار الثاني هناك لغز في هذا الأمر و يجب محاسبه الجميع لان لا ما يدفع الثمن دائما الفقراء وهذا محزن).

والجدير بذكر أن آخر أعمال النجم محمد محي، مسلسل الأب الروحي الجزء الأول والثاني المسلسل من إخراج المخرج الكبير تامر حمزة ، وبطول سوسن بدر أحمد العزيز ، محمد عز ، مهند حسني، محمد محي،إنتاج شركه فنون مصر


ريال سعودي درهم إماراتي دينار كويتي دولار أمريكي
4.19 4.28 52.24 15.7

الأكثر قراءة

زاوية رأى

تابعنا على تويتر