جريدة الديار
السبت 27 أبريل 2024 07:12 صـ 18 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

فور عودته من ألمانيا.. السيسي يجتمع بالمجلس الأعلى للقوات المسلحة

الرئيس عبدالفتاح السيسي
الرئيس عبدالفتاح السيسي

بعد وصول الرئيس عبد الفتاح السيسي القاهرة عصر اليوم قادما من ميونخ بعد زيارة استغرقت 4 أيام فى المانيا بمشاركة عدد كبير من رؤساء الدول والحكومات ووزارة الخارجية والدفاع وممثلى المنظمات الدولية والخبراء المعنيين بقضايا الأمن ومكافحة الإرهاب.

اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي فور عودته من ميونخ بالمجلس الأعلى للقوات المسلحة للوقوف على اهم المستجدات فى العمل الارهابى بالعريش التى راح ضحيته 15 شخص من أفراد القوات المسلحة.

ومن جانبه صرح النائب عصام الصافى، عضو مجلس النواب، أن اجتماع الرئيس عبد الفتاح السيسي بالمجلس الأعلى للقوات المسلحة للوقوف على اهم المستجدات فى العمل الإرهابي فى شمال سيناء اثر هجوم على نقطة تفتيش " كمين جوده 3 "على طريق مطار العريش ، وهذا الاجتماع طارئ بسبب هذا العمل الإرهابي الغاشم للوقوف على اهم المستجدات ومناقشة ماتوصلت إليه القوات المسلحة وتشديد الرقابة .

وأضاف " الصافى " الشعب المصري يدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي والقوات المسلحة فى محاربة الإرهاب والهجمات الإرهابية من ابن القوات المسلحة.

وأشار " عضو مجلس النواب " أن الأمن والأمان هى اهم متطلبات الشعب المصرى ولكن هذه الاعمال تأتى لزعزعة الأمن القومى واستقرار المنطقة من خلال هذه الاعمال الإرهابية، ونتوجه بالعزاء لأهالي شهداء الواجب الوطنى.