جريدة الديار
الجمعة 29 مارس 2024 03:15 صـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

أرواح طاهرة تصعد للسماء فداء الوطن

شهداء الوطن
شهداء الوطن

لازالت مصر بل والشعب المصرى باسره يعانى من يد الخسه والنداله التى تطال ارواح ابنائنا الابطال ، فلن ننسى شهدائنا الذين ضحوا بانفسم فداءا للوطن وحماية اراضيه ، بينما نحن وانت نلتحف بالدفاء فى منازلنا ، هناك من يقف فى الخلاء وسط الصحارى حفاظا على الوطن.

وفوجئ أمس الشعب المصري بخبر استشهاد جنودنا بالعريش بكمين امنى زينة الشباب وخيرة ابنائها ، على يدالغدر والخسه والنداله ، لكن لن يزيدنا هذا الامر الا كل اسرار على حماية ذلك البلد الطيب، ويذكر ان ذلك الحادث استنكره الشعب المصرى بالحزن والاسى على ابطالنا.

من جانبه قال على قاعود امين حزب مستقبل وطن بقنا ، ان ذلك الحادث لن يزيد مصر وشعبها الااسرارا فى التصدى للارهاب الغادر ، فيما ذكر خالد ابو النصر نائب عضومجلس النواب بسوهاج ، ان ذلك الحادث لن يزيدنا الا دفاعا عن هيبة بلدنا وان جنودنا شهداء احياء عند ربهم يرزقون ، فيما عبر اللواء خالد خلف الله عضو مجلس النواب بقنا ان مصر قويه بابنائها وسواعد شبابها واننا سوف ندافع عن وطننا لاخرة قطرة من دمائنا.

يذكر أن : الرئيس عبدالفتاح السيسى توعد بالقصاص العادل الناجز لأسر شهداء الإرهاب الأسود فى كلمة القاها مؤخرا فى احتفالات مصر بثورة 30 يونيو ، مؤكدا أن مصر لن تنسى تضحيات من جادوا بحياتهم من أجل الوطن، وسنعمل دوما لنثبت لأرواحهم أنها لم تذهب هباء وقال إن الإرهاب الأسود مازال يحاول الوقوف ضد إرادة المصريين، ووصفه بأنه إرهاب خسيس لايتردد فى سفك دماء الصائمين والأطفال.

وأضاف فى كلمة وجهها إلى الشعب أن الدولة لن تتخلى عن مسئوليتها إزاء الأوضاع الأمنية والاقتصادية الصعبة ولن نتهرب من المواجهة كما كان يحدث تحت ذريعة الاعتبارات السياسية، لكن الدولة لن يكون لها بمفردها القول الفصل بل يتعين أن يكون ذلك مصحوبا بدور وطنى فعال للمواطن المصرى.

وقال الرئيس إن التاريخ سيسجل لمصر أنها حمت العروبة وصانت الإسلام وتصدت لمحاولات تشويهه وربطه بالعنف والإرهاب، مؤكدا أن مصر كانت وستظل خط الدفاع الأول عن العروبة والإسلام.