جريدة الديار
الجمعة 29 مارس 2024 03:26 مـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

مدحت العدل: عرض أوبريت ”أنت أقوى” على جميع الفضائيات وفى توقيت واحد

أوبريت انت أقوي
أوبريت انت أقوي

ينطلق اليوم السبت، أوبريت "أنت أقوى" والذى يشارك فيه عدد كبير من نجوم الطرب والغناء، من أمام أهرامات الجيزة في تمام الساعة السابعة مساءً، وذلك لبث رسالة تضامن مع الإنسانية من مصر لدعم الشعوب في مواجهة فيروس كورونا المستجد، وبث حالة من التكاتف ضد هذه الأزمة.

ويشارك في أوبريت "أنت أقوى" الكينج محمد منير، ونجم الجيل تامر حسنى، والديفا سميرة سعيد، والنجم صابر الرباعى، والنجم وائل جسار، والنجمة كارول سماحة، ومن كلمات مدحت العدل وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع نادر حمدى، وإخراج الكليب لطارق العريان.

وتقول كلمات الأوبريت: كل يوم الشمس تطلع تملى بالنور الوجود.. كل لحظة خير يعدى فى القلوب ولا الورود.. هى نور الإنسانية اللى بتعدى الحدود.. أنت أقوى.. أنت أبقى.. سر أسرار الحياة.. مد إيدك فوق وصلى للمحبة والإله.. غنى للحب الكبير للأمل.. تحيا الحياة. تفاصيل الكليب كشف عنها مدحت العدل وقال فى تصريحات لـ"اليوم السابع" أن أوبريت "أنت أقوى" رسالة مصر إلى الإنسانية، و يشارك فى تصويره عدد من الأطباء والممرضات، وسوف يعرض فى جميع القنوات فى نفس الوقت، موضحا أن العمل يتم التحضير له منذ عدة أيام، وسيخرج بشكل يليق بأن يكون رسالة مصر للإنسانية.

اقرأ أيضا :بسبب كواليس مهرجان شمس المجرة.. الجمهور يفتح النار على حمو بيكا