جريدة الديار
الخميس 25 أبريل 2024 02:41 صـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

رغم الماسك..شاهد كيف قبل النجم بن افليك صديقته في زمن كورونا

بن افليك وصديقته
بن افليك وصديقته

يوماً تلو الآخر ترصد عدسات المصورين النجم بن افليك وصديقته النجمة الشابة انا دي ارماس أثناء تنزهما في الشارع وهما يستمتعا بوقتيهما معاً، وهو الأمر الذي حدث مؤخراً أثناء خروجهما في شوارع مدينة لوس انجلوس وكلاهما يرتدي الماسك.

اقرأ أيضا: أحدث ظهور للفنان العالمي مينا مسعود

بن افليك يقبل صديقته انا دي ارماس بن افليك يقبل صديقته انا دي ارماس عدسات المصورين التقطت صورة لهما أثناء قيام بن افليك بتقبيل صديقته ومحبوبته التي تصغره بـ 16 عاما، وذلك خلال تقرير نشره موقع الديلي ميل وعدداً من المواقع التي أكدت أن الماسك لم يعيق بن افليك لتوجيه قبلة إلي صديقته الذي يعيش معها أفضل أوقاته حالياً.

علي جانب آخر يحاول بن افليك خلال الفترة الأخيرة تقريب انا دي ارماس من عائلته بشكل أكبرعن طريق معرفة أبناءه بها بمقابلتهم في أقرب فرصة إلا أن التقارير زعمت أن النجمة جينيفر جارنر والدة ابناءه وزوجته السابقة رفضت تلك المحاولات بشكل تام، ولا ترغب في أن يلتقي ابناءها بصديقة والدتهم الجديدة.

تأتي تلك التقارير في الوقت التي صارت فيه انا دي ارماس واحدة من أبرز نجمات هوليود الشابات ببطولتها مؤخراً أكثر من عمل فني ناجح لعل أبرزهم هو بطولتها لفيلم knives out مع النجم دانيال كريج، وهو الفيلم الذى حقق حوالي 310 مليون دولار حول العالم وحصد ردود فعل إيجابية للغاية.