جريدة الديار
الجمعة 19 أبريل 2024 11:22 صـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

بالبوسترات..5 مسلسلات على قناة الحياة في رمضان

مسلسل لما كنا  صغيرين
مسلسل لما كنا صغيرين

يعرض 5 مسلسلات على قناة الحياة في رمضان

- "لما كنا صغيرين" بطولة خالد النبوي وريهام حجاج.

مسلسل "لما كنا صغيرين"، من تأليف أيمن سلامة وإخراج محمد علي، وبطولة النجوم خالد النبوي ومحمود حميدة وريهام حجاج وكريم قاسم وسوزان نجم الدين ونسرين أمين ونبيل عيسى ومحمود حجازي.

- "100وش" بطولة نيللي كريم واسر ياسين.

تجسد نيللي كريم شخصية كوميدية تدعى سكر تعمل في صالون، إلا أنها تستهوى النصب، فتسعى لإجراء عمليات نصب، تمكنها من جني أموال، تجعلها تتمكن من شراء "كوافير" خاص بها وتتوالى الأحداث.

مسلسل "100 وش" يشارك في بطولته النجم آسر ياسين، مصطفى درويش، علا رشدي، إسلام إبرهيم، وعدد آخر من الفنانين، إخراج كاملة أبوذكرى.

- "الفتوة" بطولة ياسر جلال.

مسلسل "الفتوة" من بطولة ياسر جلال، ومي عمر، وأحمد صلاح حسني، ونجلاء بدر، وعدد كبير من النجوم، وسيناريو وحوار هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج شركة سينرجى.

- "عمر ودياب" بطولة علي ربيع ومصطفى خاطر .

مسلسل "عمرو دياب" كان يحمل اسم "وصل أمانة" قبل تغييره، وتدور أحداثه فى حلقات منفصلة متصلة حول شابين عاطلين متورطين في إمضاء إيصالات أمانة ويبحثان عن وظيفة لسداد الديون، وتعتمد فكرة العمل على ظهور فنان كضيف شرف كل حلقتين حسب الموقف الذى يقع فيه بطلا المسلسل.

اقرأ أيضا .. بالبوسترات .. 5 مسلسلات على DMC في رمضان

- "خيانة عهد" بطولة يسرا .

مسلسل "خيانة عهد" من بطولة يسرا، حلا شيحة، جومانا مراد، عبير صبري، هنادى مهنى وخالد أنور، من إخراج سامح عبد ‏العزيز، ومن تأليف أحمد عادل، وأمين جمال‎، المسلسل إنتاج مشترك بين شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وتم تغيير اسم العمل من "دهب عيرة إلى "خيانة عهد" فى اللحظات الأخيرة .

وتجسد بطلة العمل الفنانة يسرا دور امرأة تمتلك مصنع ملابس وتقوم بحل مشاكل أخواتها وتهمل ابنها الذى يجسده الفنان خالد أنور، الذى يلجأ إلى تعاطى المخدرات ويصبح مدمنا، وتتطور الأحداث بين يسرا وعائلتها فى إطار اجتماعى.