رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

فـن

للمرة الثانية ناهد السباعى تمارس اليوجا داخل منزلها بسبب العزل الصحى

الصوره التي نشرتها
الصوره التي نشرتها

حرصت الفنانة ناهد السباعي على مشاركة متابعيها، بصور الأنشطة التى تقوم بها في العزل الصحي المنزلي، تجنباً للإصابة من فيروس كورونا المستجد، ونشرت صورا لها وهي تمارس "اليوجا" عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام منذ قليل.

ودائماً ما تشارك السباعي جمهورها بصورها من ممارستها لليوجا داخل منزلها، وتنشر عددا من الفيديوهات أثناء تواجدها في الحجر الصحي المنزلي لتوعية الجميع بضرورة الالتزام بالبقاء داخل المنزل للحد من انتشار فيروس كورونا.

من ناحية أخرى، تجسد الفنانة ناهد السباعى شخصية زوجة الفنان يوسف الشريف خلال أحداث مسلسل "النهاية"، المقرر أن تنافس به فى موسم دراما رمضان المقبل، حيث تواصل التصوير فى الديكور الخاص بها، وتدخل فى العديد من الحروب والصراعات بسبب استنساخ زوجها إلى روبوت خلال الأحداث، من إنتاج شركة سينرجى، وتأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج ياسر سامى.

مسلسل "النهاية – The end"، تدور أحداثه حول كره يوسف الشريف بطل المسلسل للتكنولوجيا والتطور السريع الذى يتم بسرعة البرق، خاصة أنه مهندس تكنولوجي ويحاول بشتى الطرق وقف هذا التطور، ولهذا السبب تتحول حياة يوسف الشريف لمسار آخر، ويواجه الكثير من الضغوطات والمواقف الصعبة ويتم خطفه في أحداث المسلسل.


ريال سعودي درهم إماراتي دينار كويتي دولار أمريكي
4.19 4.28 52.24 15.7

زاوية رأى

تابعنا على تويتر