جريدة الديار
السبت 20 أبريل 2024 07:23 صـ 11 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

كيم كاردشيان تنشر صورة قديمة مع ابنها ”سانت”: طفلى الصغير

كارديشان
كارديشان

نشرت نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان، صورة مع نجلها ساينت فى فترة طفولته، عبر حسابها الرسمى بموقع تويتر.

ونشرت كيم الصورة عبر تويتر وعلقت عليها:" هذه سكرين شوت من برنامج of Keeping Up With The Kardashian’s، انظروا كيف كان ساينت صغيرا، طفلى الصغير، افتقده فى هذا السن الصغير".

كيم كاردشيان كيم كاردشيان وفى سياق آخر أعلنت كيم كارداشيان نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية التبرع بنسبة 20% من أرباح خط الملابس الداخلية الخاص بها المعروف بأسم SKIMS ، لمكافحة فيروس كورونا.

وستقوم مجموعة كاردشيان بإعادة تجهيز مجموعة من خط الملابس يوم الاثنين 23 مارس، وستذهب 20% من الأرباح إلى مؤسسة Baby2Baby وبرنامج الاستجابة للطوارئ الخاص بـ"كورونا"، والذى يوفر الأساسيات للأطفال والأسر المتضررة من تفشي المرض، وفقا لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية. ودائمًا ما تعرض كيم صورًا لخط مجموعتها وهي ترتديها، وفي الأسبوع الماضي نشرت صورة من نفس المجموعة، وكتبت:"متحمسة جدًا للإعلان عن أن skims Fits Everybody Collection ستُتاح قريبًا!".

يذكر أن نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان حقّقت ما يُقدّر بنحو مليوني دولار في غضون دقائق من انطلاق خط ملابسها الجديد في سبتمبر من العام الماضي.

و عبرت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كيم كاردشيان عن افتقادها لشقيقاتها بسبب حالة العزل المنزل التى يقوم بها كل منهن فى منزله، لتجنب العدوى بفيروس كورونا، ولكن فى الوقت نفسه أكدت أن ذلك ضرورة من أجل سلامة الجميع.

ونشرت كيم صورة تجمعها بشقيقتها كلوى، عبر حسابها بموقع "انستجرام"، معلقة قائلة :" كنت أقوم بتنظيم صوري في هاتفي ووجدت هذه الصورة وأفتقد شقيقاتي ولكننا جميعًا نبتعد اجتماعيًا ويجلس كل منا بشكل منفصل.. هذا صعب ولكن علينا أن نفعل ذلك من أجل سلامتنا ومن أجل الجميع.

يرجى عدم تجاهل شدة التحذيرات للبقاء في الداخل لوقف انتشار هذا الفيروس. سوف نتجاوز كل هذا معا".

و خضعت كريس جينر والدة نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كاردشيان لفحص فيروس كورونا، وذلك بعدما اكتشفت إصابة صديقها لوسيان جرينج الرئيس التنفيذي لشركة "يونيفيرسال الموسيقية"، بالعدوى.

وكانت كريس جينر حضرت حفل اقامه "لوسيان" بمناسبة يوم ميلاده قبل أسبوعين من إظهار الفحوص الطبية إصابته، ولكن نتائج فحص كريس جاءت سلبية، وفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.