جريدة الديار
الجمعة 19 أبريل 2024 04:24 مـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

موضه… فن اختيار الاكسوار تقدمه ديزينر مروة عثمان

مروه عثمان
مروه عثمان

في اطار المتابعة المستمرة لكل ما يهم المرأة المصرية توضح لنا عبر صفحات الديار مصممة الاكسوار مروة عثمان والتي تعد مصممة الاكسوار الوحيد بمحافظة السويس .

وتوضح مروة ان تقدم افضل الدزينات وافضل الخامات خامات كريستال عصفور ب افضل سعر. خلال السطور القادمة نعرف ماهي الخطوات الي يجب اتباعها لاختيار الاكسوار المناسب لكي خلال زفافك حيث تعتبر الإكسسوارت من أهم المقتنيات، التي تهتم بها العروس، خلال تحضيرات حفل زفافها، والذي يساعدها على الظهور بإطلالة مميزة ومختلفة.

وفيما يلي بعض النصائح التي تساعد العروس على اختيار الاكسوار المناسب لها ا يجب أن يتوافق لون الإكسسوارات مع الفستان سواء أن كان فضيا أو أبيض أو "أوف وايت"، فضلا عن الالتفات إلى مدى لمعان حبات الكريستال إن وجدت. تحدد تسريحة الشعر الإكسسوار المناسب في ذلك اليوم، حيث يمكن استخدام إكسسوار نصف دائري عند ربط الشعر لأعلى للفصل بين غرة الرأس والتسريحة، بينما تستخدم الزهور للشعر المفرود.

يتطلب الأمر دائما التناغم بين كل قطع الإكسسوار ات التي ترتديها العروس في حفل الزفاف بما فيها من قلادة وخاتم وحلق وإكسسوارت الشعر، لذا يجب التأكد من ترابطها جميعا.