جريدة الديار
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:19 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
امن القاهرة يكشف ملابسات مقتل شخص ويضبط المتهمين وزير التعليم يلتقي مديري المدارس من ٩ محافظات لمناقشة آليات الاستعداد للعام الدراسى الجديد المحافظ: تم وضع خطة متكاملة لصناعة هوية بصرية لمحافظة الدقهلية من خلال تطوير كافة الشوارع والميادين بمدن المحافظه لمسات ومواقف انسانية واجتماعية لمحافظ الشرقية بعزاء في وفاة والد رئيس مركز ومدينة الإبراهيمية حبس 3 عاطلين لحيازتهم أسلحة نارية ب15 مايو حبس عاطل، 4 أيام علي ذمة التحقيقات بمنطقة الجمالية ضبط وإحضار كروان مشاكل لتنفيذ حكم حبسه سنة مصرع وإصابة 5 أشخاص في حادث على الطريق الدائري الأوسطى صور الأقمار الصناعية تكشف ما يفعله الاحتلال في محور فيلادلفيا 30٪ لتخفيف الأعباء على المواطنين ... فتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية وزيرة التنمية المحلية تعقد اجتماعا لمناقشة ملف التصالح على مخالفات البناء

غزة.. تصعيد الأربعاء.. سقوط 6 شهداء في غارات إسرائيلية جديدة على القطاع

غارات إسرائيلية على قطاع غزة
غارات إسرائيلية على قطاع غزة

قالت وزارة الصحة بغزة، إن 6 فلسطينيين استشهدوا، الأربعاء، في غارات متفرقة على القطاع.

وارتفع عدد الشهداء الفلسطينيين الذين سقطوا جراء التصعيد الإسرائيلي في قطاع غزة منذ فجر الثلاثاء، إلى 16 شخصا، بينما أصيب 50 آخرون بجراح.

وأضافت الوازرة، في تصريح صحفي: "وصول 3 شهداء إلى مجمع الشفاء الطبي وشهيد إلى مستشفى القدس جراء التصعيد الإسرائيلي وسط غزة قبل قليل (لم تكشف عن هويتهم)".

وفي وقت سابق، أعلنت الوزارة عن استشهاد خالد معوض فراج (38 عاما)، وهو أحد قادة سرايا القدس، الجناح المسلح لحركة الجهاد الإسلامي، وسط القطاع، وقضى في غارة شنتها طائرة إسرائيلية. كما قالت إن شهيدا لم تكشف عن هويته سقط شرقي مدينة غزة، ووصل إلى مستشفى الشفاء.

واستشهد الثلاثاء، 10 فلسطينيين، جراء غارات إسرائيلية، بينهم بهاء أبو العطا، القيادي بسرايا القدس، الجناح المسلح لحركة الجهاد الإسلامي، وزوجته. وذكرت وزارة الصحة بغزة، أن 50 شخصا أصيبوا بجراح، جراء الغارات الإسرائيلية، دون تقديم تفاصيل حول طبيعة إصاباتهم.