جريدة الديار
الثلاثاء 16 أبريل 2024 10:46 مـ 7 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

إنهاء إضراب العاملين بمصنع تعبئة البوتاجاز بقرية سلوا بكوم امبو

مصنع تعبئة البوتاجاز بقرية سلوا بكوم امبو
مصنع تعبئة البوتاجاز بقرية سلوا بكوم امبو

عقب علم اللواء أحمد إبراهيم محافظ أسوان بقيام العاملين بمصنع تعبئة البوتاجاز بقرية سلوا " إتش يو " بمركز كوم أمبو بالإضراب والإمتناع عن أداء العمل للمطالبة بصرف رواتبهم ومستحقات مالية أخرى أمر اللواء أحمد إبراهيم محافظ أسوان الأجهزة التنفيذية والأمنية بالتوجه لموقع المصنع والتدخل السريع.

والتى نجحت فى إنهاء إضراب العاملين من خلال تقريب وجهات النظر وتحقيق حالة الرضا الكامل بينهم وبين مسئولى المصنع بسرعة صرف المستحقات المالية والتى تأخرت بسبب إجراءات بنكية ، صرح بذلك اللواء حازم عزت السكرتير العام للمحافظة والذى أكد على أن الأسواق المحلية لم تتأثر بهذه الواقعة الطارئة لتوافر أرصدة إحتياطية كافية من إسطوانات البوتاجاز بجميع المستودعات داخل مدن ومراكز المحافظة ، كما تم إستئناف العمل بالمصنع وضخ إسطوانات البوتاجاز للسوق والمستهلكين بشكل طبيعى.

مشيراً إلى أنه بمجرد صدور تعليمات محافظ أسوان بالتدخل لإنهاء المشكلة تم فتح غرفة عمليات متحركة مع المسئولين حيث تواجد بالمصنع اللواء محمد خالد نائب مدير أمن أسوان والمحاسب حسام العربى وكيل وزارة التموين.

بالإضافة إلى مسئولى مديرية القوى العاملة والوحدة المحلية لمدينة ومركز كوم أمبو والذين قاموا بعقد إجتماع عاجل مع ممثلى العمال وفتح خطوط التواصل بينهم وبين إدارة المصنع والتى أسفرت عن إقناعهم بسرعة العودة إلى عملهم ومواصلة الإنتاج.

وخاصة أن المرحلة الحالية تتطلب البعد عن الإختلافات والمصالح الشخصية مع إعلاء الصالح العام وعدم تعطيل سير العمل فى مثل هذه المواقع الخدمية الهامة حتى يتسنى تلبية المطالب الجماهيرية من هذه السلعة الحيوية.