جريدة الديار
الخميس 24 أكتوبر 2024 11:20 مـ 21 ربيع آخر 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

كواليس مقتل شاب وسط الشارع بسبب معاكسة فتاة بالعمرانية

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة ملابسات مقتل شاب بطعنة في الصدر بمنطقة العمرانية حيث تبين أن الجريمة وقعت بسبب معاكسة فتاة.

وألقت مباحث العمرانية القبض على مراهق متهم وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

وتلقت غرفة النجدة بلاغا بوقوع مشاجرة وسقوط ضحية بشارع مجمع المدارس بمنطقة العمرانية، فور اخطار اللواء سامح الحميلي مساعد وزير الداخلية مدير امن الجيزة وجه بسرعة الانتقال إلى مسرح الواقعة وبيان ملابسات الحادث.

وأشارت التحريات التي أجريت برئاسة العميد عمرو حجازي رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة إلى أنه اثناء مرور مراهق يبلغ من العمر 17 عاما شاهد قيام شابين من أبناء منطقته يعاكسان فتاة من ذات المنطقة فعاتبهما على مضايقة الفتاة قائلا: "عيب كده دي بنت منطقتك" ليرد عليه الاخران مطالبينه بالانصراف وعدم التدخل في الأمر لتنشب مشادة كلامية بين الطرفين.

وأضافت التحريات باشراف اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية إلي أن المشادة تطورت إلى مشاجرة بين الطرفين قام خلالها المراهق بتسديد طعنة من سلاح ابيض لصدر احد الشابين الاخرين ما ادى لمصرعه في الحال بعدما غرق في دمائه وسط صرخات المارة بالشارع.

وألقت قوة أمنية القبض على المراهق المتهم وبحوزته سلاح الجريمة وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بسبب مشاجرته مع الشابين لمعاكستهما فتاة من المنطقة، وتم تحرير محضر بالواقعة واحيل الى النيابة العامة التي تولت التحقيق.